الداودية وأسماء لزرق بمهرجان أوسكار العرب بتونس

تستضيف تونس العاصمة يوم 8 غشت القادم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان «أوسكار العرب» الذي يقام بالتعاون مع النقابة التونسية للمهن الموسيقية. ويهدي «أوسكار العرب» دورته هذه السنة لروح الفنانة التونسية منيرة حمدي.
وأكد رئيس مهرجان «أوسكار العرب» مهند الغزاوي، في ندوة صحفية عقدت يوم الثلاثاء بالعاصمة تونس ، أن اختيار تونس لاحتضان هذا الحدث الثقافي العربي يعود إلى كون تونس هي أول بلد عربي يعلن سيطرته على وباء كورونا العالمي ويفتح حدوده أمام العالم بعد هذه الجائحة. وقال إن اختيار تونس لاستضافة النجوم العرب هو أيضا تكريم لهذا البلد الشقيق.
وتحدث الغزاوي عن حضور نجوم فنية عربية من تونس وليبيا وسوريا ومصر وغيرها، ذكر منهم المغربيتين زينة الداودية و أسماء لزرق وغيرهم من الفنانين العرب ك كترانة زماني وحليمة بولند وسعد رمضان وسوزان نجم الدين وشيماء السبت وشيماء قمبر وعبير عيسي وعمر كمال وغازي أمير ومادلين طبر ومنة فضالي ونور الزين وعديد النجوم الفنية العربية الأخرى. ومن تونس سيتم تكريم لطفي بوشناق وأمينة فاخت وشيرين اللجمي وإيمان الشريف.


بتاريخ : 16/07/2020

أخبار مرتبطة

تشارك حنان مطاوع في ثلاثة مسلسلات جديدة من المقرر عرضها قريبا، الأول الذي تعاقدت عليه مؤخرا وتستعد لتصوير دورها فيه

انتقل إلى رحمة الله، أمس الخميس، الصحافي والسياسي الفلسطيني الكبير، الأستاذ بلال الحسن (أبو فراس)، بعد أن دخل في مشفاه

اجتمعت لجنة دعم تنظيم المهرجانات السينمائية من 23 إلى 25 يوليوز 2024 بمقر المركز السينمائي المغربي، تحت رئاسة خديجة العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *