الفنانة عائشة ماهماه تحلق شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

 

في التفاتة إنسانية وتحسيسية لتحريك المشاعر الإنسانية فينا، في ظل الانتشار المهول لجائحة « كوفيد 19» التي يعرف العالم أجمع بما فيها المغرب قامت الفنانة القديرة عائشة مامهماه بحلق شعرها في سياق التضامن مع مرضى السرطان في هذا « الزمن الكوروني» .
و للتعبير عن ذلك، بالواضح و ليس بالمرموز، نشرت الفنانة القديرة رسالة واضحة لا لبس فيها على موقع التواصل الاجتماعي « الفيسبوك « مرفوقة بصور وهي حليقة الشعر في بيتها المتواضع ، وقد دونت فيها ما يلي « حلقت شعري بإرادتي … تضامنا مع كل المرضى، و خاصة مرضى السرطان عافاهم الله و اشفاهم.. وأزال ألامهم… فالجمال جمال الروح، أما بعض النفوس فهي الخبيثة… قد تحدثنا  أننا لا نسوى شيئا بدون ( شعر)، لدى مجتمعنا فطبن نفسا أننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا و وجودنا أننا فقدنا شعرنا يا أحبتي العزيزات سيخلف باذن الله….. فهناك أطفال و شباب  و نساء في المستشفيات و خارجه ليس لهم إلا المحسنين و القلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان….أسال الله خفة منظري عليكم(( ههههههههه)) فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء…ههههههههه … فحبي لحبيباتي و بعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن …. أحبهن وأحبكم في الله…. عافاكم الله من كل بلاء..»


الكاتب : ج. الملحاني

  

بتاريخ : 09/07/2020

أخبار مرتبطة

المبادرات مثل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قد أثرت إيجابيًا على النساء، خاصة في المناطق الريفية. لكن تقييم الأثر الدقيق يتطلب

لدى عودتهم أول أمس السبت لأرض الوطن   حظي البطل الأولمبي سفيان البقالي لدى وصوله أول أمس السبت إلى مطار

استهدف 13 مركزا لإيواء النازحين في أنحاء القطاع منذ بداية غشت الجاري     ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مذبحة داخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *