الماص يواصل تحضيراته لاستئناف النشاط

 

بعد أن خاض مباراته الأولى وديا أمام حسنية أكادير، والتي انتهت بالتعادل السلبي، يواصل المغرب الفاسي تحضيراته لاستئناف بطولة القسم الثاني، حيث سيخوض مباراة ودية ثانية ستجمعه بملعب مراكش الكبير باتحاد طنجة، الذي ينتظر أن يدخل هو الآخر في تجمع تدريبي بمدينة الانبعاث.
ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الماص، على مجموعته الأساسية التي سيخوض بها أول مقابلة بعد توقف البطولة، وستكون أمام جمعية سلا بملعب الحسن الثاني، الذي يخضع لعملية إعادة العشب، وفي حالة عدم إتمام زرع العشب، يستقبل فريق المغرب الفاسي يوم 27 يوليوز الجاري بأرضية المركب الرياضي بفاس، خاصة وأن المقابلة ستكون دون جمهور، وبالتالي لن تستعمل المدرجات التي تحتاج إلى عملية صيانة.
وعموما فإن المغرب الفاسي تنتظره ثماني مباريات لتحقيق حلم الصعود و العودة لمكانته الطبيعية، حيث سيستقبل بميدانه 5 مقابلات أمام كل الجمعية السلاوية، أولمبيك الدشيرة، الاتحاد البيضاوي، شباب المحمدية والمباراة الأخيرة أمام وداد تمارة ، فيما سيرحل لمنازلة كل من شباب أطلس خنيفرة، اتحاد سيدي قاسم والكوكب المراكشي .
وفي حال تحقيق 5 انتصارات بالميدان، سيرفع رصيده إلى 54 نقطة، حيث توفر حاليا على 39 نقطة، وبالتالي سيؤمن الصعود لا محالة.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 15/07/2020

أخبار مرتبطة

يسعى برشلونة الإسباني إلى عدم التفريط بما عاد به من العاصمة الفرنسية من أجل بلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ

أعاد فريق الرجاء الرياضي فارق النقط الذي يفصله عن الجيش الملكي، متصدر ترتيب الدوري الاحترافي، إلى أربع نقط، بعد عودته

الفتح الرباطي للكرة الطائرة يشارك في بطولة إفريقيا للأندية   يمثل فريق الفتح الرباطي للكرة الطائرة المملكة المغربية في البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *