سميرة سعيد فى كليب «واقع مجنون»

انتهت الديفا المغربية سميرة سعيد من تصوير كليب جديد بعنوان « واقع مجنون « و هي أغنية تعبر عن الواقع الذي يعيشه العالم و الظروف الصعبة التي يمر بها الناس.

يظهر الكليب الهموم التي طالت الانسان و حولت حياته الي حياة صعبة و معقدة و الاغنية من كلمات بهاء الدين محمد و ألحان اشرف سالم و توزيع محمد عرام و من اخراج المخرج اللبناني نضال هاني.
من أخر اعمال الديفا كانت أغنية « هليلة « من كلمات شادى نور، و ألحان بلال سرور، و توزيع هانى يعقوب، و هندسة صوت هانى محروس.
من ناحية أخرى، تتعاون سميرة مع نفس فريق، بأغنية أخرى بعنوان « إنسان آلى «، من كلمات شادى نور، و ألحان بلال سرور، و توزيع هانى ربيع، و من المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد.
يشار إلى أن الديفا سميرة سعيد، أحيت حفلا ناجحا فى دبى فى يناير الماضى، و ذلك بمشاركة المواهب الشابة، و قدمت سميرة سلسلة من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى تقديمها مدلى مميزة مع كل من المواهب سندى لطى و رضوان الأسمر، الأمر الذى أشعل أجواء الحفل رقصا و فرحا حتى منتصف الليل .
مغني عالمي يبكي وينهار بسبب طول فترة مكوثه في الحجر المنزلي..
عبر المغني العالمي سام سميث، عن دخوله مرحلة الانهيار النفسي بسبب مكوثه منفردا لفترة طويلة بالحجر المنزلي استجابةً لقوانين الحجر الصّحي التي أصدرتها بلاده لمنع تفشي فيروس كورونا، ونشر «سام سميث» على حسابه الرسمي بموقع «انستغرام»، مجموعة من الصور له داخل قصره وتظهر عليه علامات الضيق والملل حتى وصلت لمرحلة ظهوره يبكي بسبب الحجر المنزلي، وعلق قائلا: « مراحل انهيار الحجر الصحي».
وتبين من الفيديوهات والصور التي يشاركها المغني العالمي سام سميث، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه يعيش وحيدا في الحجر، ويبدو أنّه يدخل في مرحلة انهيارٍ بسبب الملل الذي يعيشه دون القيام بأيّة نشاطات وبعيدًا عن جمهوره وحفلاته.
وفي وقت سابق، كشف النجم العالمي سام سميث عبر صفحاته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن غلاف البومه الغنائي الثالث و الذي يحمل اسم «To Die For « و هو ما زاد حماس محبي و معجبي سام لسماع الألبوم الجديد .
وظهر المغني الحائز على جائزة Grammy والبالغ من العمر 27 عام بغلاف ألبومه الجديد  « To Die For « و محاط وجهه بعدد من الأيدى، و علق سميث علي الصورة ليؤكد موعد إطلاق الالبوم وهو 1 مايو المقبل ، كما أشار إلى أنه فخور بهذا الألبوم أكثر من أي شيء قام به على الإطلاق ، حيث تفرغ العامين الماضيين للتركيز علي هذا الألبوم.
يذكر أن سام سميث قد أطلق كليب أغنيته « To Die For « و ذلك علي قناته الخاصة علي موقع « يوتيوب «، والكليب من إخراج جرانت سينجر، والأغنية من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس الاسم و من المقرر إطلاقه في 1 مايو المقبل ، ظهر سام سميث بالكليب و كأنه « تمثال» أصلع، و استطاع كليب « To Die For « أن يحقق علي موقع الفيديو الشهير « يوتيوب « ما يقرب من 2 مليون مشاهدة خلال اليوم الأول من إطلاق


بتاريخ : 25/03/2020

أخبار مرتبطة

أصبحت شاكيرا، نجمة البوب الكولومبية، أحدث فنانة تبيع حقوق أغانيها البالغ عددها 145 أغنية، حيث أبرمت صفقة مع شركة هيجنوسيس سونج

  اطلق الفنان الشاب سليم الطالب أغنيته الجديدة « ليام بيناتن ا» على طريقة الفيديو كليب، و هي من كلمات

  أصدر الفنان المغربي الشاب عمر بلمير أغنية جديدة ، على موقع تنزيل الفيديوهات العالمي « اليوتوب « تحت عنوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//