عصابة إجرامية تنهي حياة شاب بغابة أدمين بأيت ملول

لم يكن شاب، يبلغ من العمر عشرين سنة، يدرك أنه بولوجه غابة أدمين بأيت ملول، رفقة شابة كانت على متن دراجته النارية، سيودع الحياة قبيل أذان المغرب ليوم الإثنين 27 ماي 2019،حين تعرضا لهجوم من قبل أربعة أشخاص كانوا مدججين بسيوف وسكاكين.
وأشارت المصادر،إلى أن الشاب الذي كان رفقة الفتاة البالغة من العمر 23سنة، والتي تشتغل معه، تعرض لطعنة قاتلة أصابته في عنقه مما عجلت بوفاته وهو في طريقه إلى قسم المستعجلات.
وذكرت نفس المصادر، أنه بمجرد ولوج الشاب رفقة الفتاة الغابة المذكورة، والموجودة قرب مطار أكاديرالمسيرة، تعقبهما أربعة أشخاص على متن دراجتين ناريتين بغرض سرقتهما وانتزاع الدراجة النارية التي كانت بحوزة الضحيةّ، مضيفة أن الشاب قبل أن يطعن في عنقه أشار إلى رفيقته بالهرب سيرا على الأقدام ، في الوقت الذي ظل يقاوم أفراد العصابة،قبل أن يوجه إليه أحدهم طعنة بواسطة سكين على مستوى العنق،أنهت حياته بمجرد نقله في سيارة الإسعاف.
هذا وبعد إشعارها بالجريمة انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، و فتحت تحقيقا معمقا عن طريق رفع الأدلة والقرائن ومعاينة جثة الضحية، مع مواصلة عمليات البحث عن الجناة الذين تمكنت من تحديد هوية أحدهم .


الكاتب :   ع. الكامل

  

بتاريخ : 30/05/2019