فتاة تلقى حتفها بعد سقوطها من الطابق العاشر بمدينة أكادير، والشرطة القضائية تفتح بحث قضائيا في الحادث

لقيت فتاة تبلغ من العمر30 سنة، حتفها في الحين مباشرة بعد سقوطها من نافذة شرفة شقة بالطابق العاشر لعمارة سكنية بالحي المحمدي بمدينة أكادير، يوم الثلاثاء 7 غشت 2018.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفتاة/الهالكة سقطت من طابق العمارة لتلقى حتفها وهي حاملة لهاتفها النقال، مما دفع عناصر السلطة المحلية والشرطة القضائية التي حلت بعين المكان إلى فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ما إذا كان الحادث عرضيا أم انتحارا أم فعلا مدبرا؟
هذا، وعلى خلفية هذا الحادث، أوضحت ذات المصادر أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، اخضعت شابين وسيدة أخرى كانوا بالشقة التي سقطت من شرفتها الفتاة الهالكة ومالك الشقة لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة كما تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمعطيات البحث الأولية تفيد أن الفتاة الهالكة قضت ليلتها في ظروف لم تحدد بعد، رفقة ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة وشابان تتراح أعمارهم ما بين 30 و32 سنة، تم توقيفهم لاحقا وهم جميعا في حالة سكرمتقدمة.


الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 09/08/2018

أخبار مرتبطة

  في خطوة تصعيدية دفاعا عن مطالبهم، دعت جمعية هيئات المحامين بالمغرب إلى مقاطعة جلسات الجنايات لمدة أسبوعين، ابتداءً من

أدانت المحكمة الابتدائية بتطوان، صباح أمس الثلاثاء، 52 متهما على خلفية أحداث 15 شتنبر 2024 بمدينة الفنيدق، بتهم تتراوح أحكامها

بعد أكثر من خمس ساعات من النقاش الذي كان محتدماً في بعض الأحيان بين الدفاع وهيئة الحكم، تم تأجيل ملف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *