بلماضي: لم نكن موفقين أمام كوت ديفوار!

اعتبر مدرب المنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أن مواجهة كوت ديفوار في دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تتواصل فعالياتها بمصر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري، كانت صعبة للغاية، في ظل امتلاك المنافس مجموعة مميزة من اللاعبين.
وتأهل المنتخب الجزائري إلي نصف نهائي المسابقة بالفوز علي كوت ديفوار 4 – 3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 1 – 1.

وقال بلماضي في تصريحات عقب المباراة: «المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي يملك لاعبين مميزين على المستوى التقني والجماعي، وكان لديهم أكثر من فرصة محققة، ونحن لعبنا بقوة ونجحنا في الوصول للمرمى أكثر من مرة، لكننا لم نكن موفقين».
وأضاف بلماضي أن «المهم هو ما تحقق في النهاية بالفوز والعبور إلى دور نصف النهائي للبطولة»، مشيداً بإصرار وعزيمة لاعبيه الذين اعتبرهم 23 مقاتلاً.
واختتم بلماضي تصريحاته بالقول: «سيناريو ركلات الترجيح صعب في كل الأوقات، إصابة يوسف عطال وخروجه ثم بكاؤه على مقاعد البدلاء، كلها أمور صعبة علينا، في الغالب لن يستطيع يوسف عطال المشاركة في المباراة القادمة أمام نيجيريا وهي النقطة السوداء الوحيدة في المباراة».
وضرب المنتخب الجزائري موعداً مع نظيره النيجيري في الدور نصف النهائي من المسابقة، إذ نجح المنتخب النيجيري في التأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على جنوب إفريقيا 2 – 1 في دور الثمانية.


بتاريخ : 13/07/2019