مباراة كرة القدم تنتهي  بمقتل رب اسرة شاب بجماعة سيدي عابد

 
توفي نهاية الأسبوع داخل غرفة الانعاش بمستشفى ابن رشد بمدينة الدار البيضاء رب اسرة شاب من جماعة سيدي عابد بإقليم الجديدة وذلك متأثرا بجراح أصيب بها أثناء تعرضه للاعتداء بواسطة حجارة  بعد نهاية مباراة لكرة القدم.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما كشفت عائلة الضحية أن الأخير وبعد نهاية مباراة رمضانية لكرة القدم بدوار “ليسير” بجماعة سيدي عابد بإقليم الجديدة، دخل الضحية في عراك لفظي مع أحد الشبان الذين شاركوا في هذه المباراة الرمضانية، قبل ان يتطور الخلاف الى قيام المعتدي بالاعتداء على الضحية الذي يبلغ من العمر حوالي 26 سنة (اب لطفلين) بواسطة حجارة على مستوى الرأس، تم نقله مساء نفس اليوم، في وضعية حرجة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس.
هذا وبعد تدهور حالته الصحية تم نقل المصاب الى قسم الإنعاش بمستشفى ابن رشد بالعاصمة الاقتصادية، قبل ان توافيه المنية نهاية الأسبوع .
هذا ومباشرة بعد وفاة الشاب انتقلت عناصر الدرك الملكي  إلى مكان الحادث وبعد فتح تحقيق في الواقعة والاستماع الى الشهود تم اعتقال الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة في انتظار كشف ملابسات وحيثيات الحادث.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 26/05/2020