اختتام البطولة الجهوية المدرسية للعدو الريفي بأكاديمية جهة الدار البيضاء – سطات

 

احتفاء بذكرى عيد الاستقلال المجيد، وفي إطار تفعيل البرنامج الرياضي المدرسي للموسم الدراسي 2019 – 2020، تحت شعار « جميعا من أجل مدرسة مواطنة دامجة»، نظم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بأكاديمية جهة الدار البيضاء – سطات، بتعاون مع عمالة مقاطعات الحي الحسني والفرع الإقليمي والسلطات المحلية، البطولة الجهوية المدرسية للعدو الريفي، وذلك يوم الخميس 12 دجنبر2019 بالمطاف المجاور بجامعة محمد السادس، قرب المستشفى الجامعي خليفة بن زايد بالحي الحسني .
وشارك في هذه البطولة حوالي 896 من المتعلمين الرياضيين إناثا وذكورا، بما في ذلك المؤطرين والمرافقين والمنظمين والحكام، الذين يمثلون مختلف المديريات التابعة للأكاديمية الجهوية الإقليمية، كما أن المشاركة برمجت في فئات البراعم والصغار والفتيان والشبان ذكورا وإناثا.
ولعل ما ميز هذه البطولة التنافس الشريف من أجل احتلال المراتب الأولى المخولة للبطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، التي ستجرى منافساتها بنفس المطاف والتي ستحتضنها أكاديمية جهة الدار البيضاء الكبرى، من 25 إلى 29 دجنبر الجاري .
في ختام المنافسة، تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في جميع الفئات من طرف خديجة بن الشويخ عاملة مقاطعة الحي الحسني وعبد المومن طالب مدير أكاديمية جهة الدار البيضاء الكبرى وعدة شخصيات أخرى.


الكاتب : عزيز مومن

  

بتاريخ : 20/12/2019