القرض العقاري والسياحي يطلق منتوجا خاصا بالشباب دون 18 سنة

أعلن القرض العقاري والسياحي CIH BANKعن إطلاق منتوج بنكي جديد تحت إسم «كود 18» وهو عبارة عن حساب مجاني للشباب دون سن 18 عاما. ويتكون هذا المنتوج الجديد، الذي يضاف إلى مجموعة المنتجات التي يقدمها البنك، من حساب التوفير المجاني المدعوم ببطاقة نقدية إلكترونية مجانية يمكن بواسطتها إنجاز عمليات السحب من أجهزة الأداء الالكتروني التابعة للبنك.
وأوضح البنك في بلاغ له أن هذا المنتوج الجديد ينضاف إلى قائمة الخدمات الواسعة التي يقترحها CIH BANK وذلك في إطار مواصلة تطوير باقة منتجاته وبهدف توسيع حقيبته من الزبناء.
ويستهدف هذا العرض البنكي المجاني الاول من نوعه والذي لا يؤدّي عنه صاحبه أي مصاريف للتسيير، القاصرين الذين يقل سنهم عن 18 سنة القاطنين بالمغرب أو الخارج. ويقوم الولي الشرعي للطفل القاصر والذي يجب أن يكون لديه حساب مقيد بدفاتر البنك بفتح الحساب كود 18 لدى إحدى الوكالات التابعة لCIH Bank. غير أن الطفل القاصر بإمكانه الاطلاع في أي وقت على حسابه وكذا العمليات التي يتم إجراؤها عبر الموقع الالكتروني للبنك Cih Online  أو التطبيق   .Cih Mobile
أما فيما يخص البطاقة النقدية الممنوحة مجانا من خلال هذا الحساب، فبإمكان الزبون تشخيصها عبر اختيار إحدى الصيغ العديدة المقترحة قصد استعمالها لاحقا والقيام بعمليات سحب تصل إلى 500 درهم يوميا. إلا أنه بإمكان الوصي أن يطلب تغيير سقف السحب، بدون أداء أي مصاريف وفي أي وقت شاء.
إن العرض المجاني «كود 18» الذي يقترحه CIH Bank يعد وسيلة استئناسية تؤسس للعلاقة بين الزبون والبنك منذ مرحلة الشباب، فهو يمنح صاحبه الثقة في النفس ويؤدي إلى الاستقلالية المالية للطفل الحدث.


الكاتب : متابعة

  

بتاريخ : 25/10/2017