الدورة 13 من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة.. رجال مباريات دون إثارة والرتابة تستمر بقسم الصفوة

تستمر منافسات الدوري الوطني في الكرة الطائرة في القسم الوطني الأول بإجراء الدورة 13 وما قبل الأخيرة من إجراء الشطر الثاني أو ما يسمى بالبلاي أوف رغم أن هده التسميات تبقى بعيدة عن المستوى التي تظهر به البطولة الوطنية خاصة بهذا القسم الذي يعد مرآة لعمل الجامعة وصورة عن مستوى المنتخبات الوطنية حيث يبدو أن الجامعة لازالت عاجزة عن إيجاد حلول لتطوير مستوى الفرق والخروج من هذه الرتابة التي أبعدت الجماهير القليلة التي كانت تتابع اللعبة. بالرجوع إلى منافسات هذه الدورة، نجد أن متصدر الترتيب الجيش الملكي يرحل إلى قلعة السراغنة لمواجهة أولمبيك اليوسفية الذي بات يحرج كل الفرق القوية إذ من المنتظر استثناءا أن تخرج هده المباراة عن الرتابة التي طبعت مباريات البطولة وقد تفرز نوعا من التشويق والندية رغم أن الكفة تبقى راجحة لصالح الجيش الذي يقدم موسما جيدا.
الفتح يستقبل الجريح اتحاد طنجة حيث لن يفوت الفريق الرباطي الفرصة لتعميق جراح الطنجيين وبالتالي المحافظة على مركزه في المطاردة المباشرة.
قمة أسفل الترتيب و لو أن نعت المباراة بالقمة يكون مبالغا فيه لكون منافسات الدوري باتت ضعيفة ستجمع بين الاتحاد الرياضي الذي أصبح لقمة سائغة لكل الفرق وبين الدفاع الحسني الجديدي الذي لازال بصفر نقطة.
اللقاء الأخير، يحل من خلاله الكوديم ضيفا على جمعية واحة فكيك في مباراة لن تخرج عن المألوف في بطولة الكرة الطائرة و يبقى المستوى ضعيفا والانتصار خلال هذا اللقاء أقرب إلى النادي المكناسي منه إلى فكيك.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 17/03/2018

أخبار مرتبطة

  وضعت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرت صباح أمس الاثنين بالعاصمة المصرية، عن

هاجم جورج بيكساو، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، رجال الصحافة بعد هزيمته بملعب العبدي أمام أولمبيك آسفي (1 – 2)،

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة الزمامرة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *