إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في انتمائهم لعصابة نفذت اختطافات مقرونة بالاغتصاب بمراكش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء الاثنين 2 أبريل الجاري، من إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في انتمائهم لعصابة إجرامية متورطة في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة والسرقة الموصوفة والنصب والاحتيال.
واستنادا إلى المعلومات التي وفرتها خلية التواصل بولاية أمن مراكش، فقد جاء إيقاف المعنيين بالأمر، نتيجة للتفاعل السريع لعناصر المصلحة المذكورة مع شكاية تقدمت بها أسرة الضحية نهاية شهر مارس المنصرم ضد جاني أو جناة مجهولي الهوية في شأن الاختطاف والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة، حيث باشرت عناصر المصلحة مجموعة من الأبحاث والتحريات أفضت إلى تحديد هوية المشتبه بهم وإيقافهم على متن سيارة تم حجزها لفائدة البحث.
وتبين من خلال تعميق البحث مع الأشخاص المتورطين، أنهم ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال، وأن أحدهم يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل جنح إصدار شيكات بدون مؤونة، وقد تم عرضهم على الضحايا اللائي تعرفن عليهم بكل سهولة.
وأخضع المعنيون بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهم أمام العدالة، في الوقت الذي يظل فيه البحث مستمرا من أجل الوصول لباقي المتورطين المحتملين في سياق نفس القضية.


الكاتب : مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 05/04/2018

أخبار مرتبطة

  وجهت عتيقة جبرو عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب ، سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية يهم تداعيات استئناف أشغال تنفيذ

  شهد يوم السبت 12 أكتوبر تنظيم مبادرة جمعوية ذات طابع تطوعي في المجال البيئي، تأتي استمرارا للمبادرات التي ظلت

شهد المغرب خلال السنوات الأخيرة جملة من الإجراءات والقوانين التي أطّرت للمفهوم الجديد للسلطة الذي لا يعدّ غاية في حد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *