أخبار الساحة

تأجيل محاكمة متسببي شغب ملعب الرباط
قررت المحكمة الابتدائية بالرباط تأجيل محاكمة المتسببين في أعمال الشغب، التي شهدها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في المباراة التي جمعت الجيش الملكي بالرجاء البيضاوي، إلى غاية الاثنين المقبل.
وحسب مصدر مطلع فإن دفاع أحد المتهمين طالب بمهلة من أجل إعداد دفاعه، وهو ما استجابت له هيأة الحكم، علما بأن مطلب الدفاع في مجمله هو تمتيع المعتقلين بالسراح المؤقت.
يذكر أنه تقرر متابعة 13 مشجعا في حالة اعتقال، في الوقت الذي أفرج فيه عن 10 قاصرين، ومتابعتهم في حالة سراح.
يذكر أن هذه الأحداث، التي كانت فيها فئة من مناصري الفريق الأخضر في مواجهة مع رجال الأمن، قد خلفت عدة إصابات في صفوف الجماهير ورجال الشرطة.
إعادة انتخاب المغربي عبد الكريم الهلالي نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي
أعيد انتخاب عبد الكريم الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، والرياضات المماثلة، بالإجماع نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الطارىء للاتحاد ، المنعقد يوم السبت بمدينة أبو ظبي الإماراتية. وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، والرياضات المماثلة ،يوم الإثنين، أنه تم خلال هذا الاجتماع انتخاب عبد الله سعيد عامر النيادي ،رئيس الاتحاد الإماراتي للمواي طاي والكيك بوكسينغ، بالإجماع رئيسا جديدا للاتحاد العربي خلفا لسامي قبلاوي، رئيس الاتحاد اللبناني للمواي طاي.كما تم انتخاب طارق بن هزيم المهيري ،رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الإماراتي للعبة، كاتبا عاما للاتحاد العربي للمواي طاي.
يذكر أنه كان أعيد انتخاب عبد الكريم الهلالي، نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي و الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد العربي للعبة، المنعقد سنة 2017 ببيروت.


بتاريخ : 14/03/2019

أخبار مرتبطة

  قدمت عناصر المنتخب الوطني أداء رائعا في الدوري الدولي المفتوح في رياضة الصامبو،الذي نظم من 27 إلى 29 شتنبر

تتواصل يومي السبت والأحد منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي الأول، والتي ستشهد مباريات قوية، يحيلنا بعضها إلى أيام الزمن

اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منظم كأس العالم للأندية من 15 يونيو إلى 13 يوليوز 2025 في الولايات المتحدة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *