أخبار الساحة

الحياة تعود إلى مركب محمد الخامس انطلاقا من الأحد المقبل
علم لدى مصدر رسمي، يوم الثلاثاء، أن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء سيفتح أبوابه مجددا انطلاقا من يوم الأحد المقبل، بعدما قررت لجنة متعددة الأطراف، مكلفة من قبل ولاية الدار البيضاء – سطات «جعل المركب الرياضي محمد الخامس رهن إشارة الأندية الراغبة في استقبال مبارياتها، انطلاقا من يوم الأحد 19 ماي الجاري».
وأشارت شركة «كازا إيفنت»للتنشيط والتظاهرات إلى أن اللجنة، التي قامت يوم الأحد الماضي بزيارة للمركب الرياضي محمد الخامس، وقفت عند تقدم الأشغال المقدمة من قبل الشركة المكلفة، ولاحظت مدى حجم الأعمال المنجزة.
و كانت لجنة، يرأسها والي جهة الدار البيضاء – سطات، قد أعلنت في أبريل الماضي أن المركب الرياضي محمد الخامس سيفتح أبوابه مجددا خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري.
الرجاء يضم رسميا المالي كوليبالي
تعاقد فريق الرجاء البيضاوي مع المدافع المالي ساليف كوليبالي، لموسمين رياضيين، قادما من الأهلي المصري، دون أي يقدم تفاصل أكبر بشأن قيمة العقد.
وجاء التعاقد مع كوليبالي بتوصية من المدرب باتريس كارتيرون، الذي سبق له أن درب اللاعب بالمنتخب المالي ومازيمبي الكونغولي ونادي الأهلي، الذي فك ارتباطه به في شهر يناير الماضي، ليحل بالقلعة الخضراء كلاعب حر.
ويبلغ كوليبالي من العمر 30 سنة، وتعرض في الفترة السابقة لإصابات متكررة، جعلت إدارة الأهلي تستغني عن خدماته، قبل إتمام مدة عقده.
وبات كوليبالي ثاني انتدابات الرجاء في الفترة الحالية، بعد المايسترو محسن متولي، الذي وقع عقدا لمدة سنة واحدة، مع إمكانية التمديد.


بتاريخ : 16/05/2019