أخبار الساحة

الجيش ونهضة بركان في مواجهة مغاربية خالصة بكأس الكاف

وضعت مباريات الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت نهاية هذا الأسبوع، ممثلي كرة القدم المغربية، الجيش الملكي ونهضة بركان، في مواجهة مغاربية خالصة في دور 32.
فبعد تأهل فريق الجيش الملكي، الذي تعادل بدون أهداف يوم السبت مع مضيفه فريق بافلوز البنيني، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3 – 1، يلتقي النادي المغربي في الدور الموالي في مواجهة قوية مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.
أما نهضة بركان الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي، فسيواجه فريق اتحاد بن قردان التونسي، الذي صعد لهذا الدور بعد فوزه على فريق الشرطة، بطل النيجر، بنتيجة 3 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وستجرى مباريات هذا الدور ذهابا يومي 15 أو 17 أكتوبر وإيابا يومي 22 أو 24 من نفس الشهر.

الفتح يشارك في البطولة العربية لكرة السلة للأندية

تستضيف مدينة الإسكندرية المصرية البطولة العربية لكرة السلة للأندية في دورتها 33 خلال الفترة ما بين 29 شتنبر الجاري إلى 9 أكتوبر المقبل، بمشاركة 19 ناديا من ضمنها نادي الفتح الرياضي.
وتشهد البطولة أيضا مشاركة أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت الرياضي واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، والهلال واليوناني من السودان، والزهراء الرياضية التونسي، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، وخدمات البريج الفلسطيني، ووداد بوفاريك الجزائري» بينما انسحب نادي الكرامة السوري من البطولة.
;سيتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات، على أن يتأهل للدور ربع النهائي للمسابقة متصدر ووصيف كل مجموعة، فيما ستقام مباريات البطولة على صالتي نادي الاتحاد السكندري وبرج العرب بالإسكندرية.


بتاريخ : 21/09/2021

أخبار مرتبطة

  أبدى عبد الحق بن شيخة، مدرب الدفاع الجديدي، سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه بنتيجة (3 – 2)، على ضيفه

  انهزم فريق الجيشالملكي بهدف واحد أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في ديربي مغاربي، عن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة

رحيمي يقود العين الإمارتي إلى تحقيق الفوز فاز فريق العين الإمارتي، تحت قيادة نجمه المغربي سفيان رحيمي، على ضيفه فريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//