أخبار الساحة

مزراوي يستأنف
التداريب الجماعية رفقة بايرن ميونيخ

يتوقع أن يستأنف اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي، التدريبات الجماعية مع فريقه باييرن ميونيخ، يوم غد الأربعاء، بعد أكثر من 40 يوما من الغياب بسبب التهاب في غشاء القلب.
وسيشارك اللاعب المغربي في التدريبات الاعتيادية للفريق يوم الأربعاء، بحسب ما أعلنه مدرب النادي البافاري جوليان ناغيلسمان، الذي لم يحدد متى سيكون مؤهلا للمشاركة في المباريات الرسمية.
ويأتي هذا الإعلان بعد ثلاثة أيام فقط من فوز بايرن ميونيخ على باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.
وكان مزراوي قد أصيب بهذا الالتهاب نتيجة لتعرضه لفيروس «كوفيد – 19» في نهاية مونديال قطر 2022، مما منعه من استئناف المنافسة مع البافاريين.
وبعد انضمامه إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي قادما من أياكس أمستردام، لعب الظهير الأيمن نصير مزاروي 18 مباراة في جميع المسابقات وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

حسنية أكادير
يعقد جمعه العام يوم السبت المقبل

يعقد نادي حسنية أكادير لكرة القدم جمعه العام الانتخابي، يوم 25 فبراير الجاري، حسبما أعلن عنه الموقع الرسمي للنادي.
وأضاف المصدر أن اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام للجمعية الرياضية ‹›الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير»، المنعقد بتاريخ 31 يناير 2023، قررت عقد الجمع العام الإنتخابي بتاريخ 25 فبراير 2023 على الساعة التاسعة مساء بقاعة الندوات بملعب أدرار.
يشار إلى أن فريق حسنية أكادير يحتل الرتبة 13 في جدول ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 14 نقطة، وذلك عقب إجراء مباريات الدورة 17.

منتخب الشابات ينهزم وديا أمام غينيا

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 أمام نظيره الغيني بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة الودية التي جمعتهما، أول أمس الأحد، بمدينة كوناكري الغينية.
وسجل الهدف الأول للنخبة الوطنية كل من اللاعبة دانيا بوستة في الدقيقة 89، فيما وقعت اللاعبة ياسمين زهير الهدف الثاني في الدقيقة 90.
وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة للاستحقاقات المقبلة.
وكانت النخبة الوطنية قد فازت على نظيرتها الغينية في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي بثلاثة أهداف نظيفة.


بتاريخ : 21/02/2023