أخبار الساحة

المنتخب النسوي يفوز وديا على البوسنة والهرسك

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية على منتخب البوسنة والهرسك بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، يوم الثلاثاء، بمدينة أنطاليا بتركيا.
وافتتحت روزيلا أيان التسجيل للفريق الوطني في الدقيقة السابعة، قبل أن تضيف نسرين الشاد الهدف الثاني في الدقيقة 39.
وكان المنتخب الوطني النسوي قد فاز على نظيره السلوفاكي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما، يوم الجمعة الماضية بتركيا.
يذكر أن المبارتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم، التي ستجرى أطوارها بأستراليا ونيوزيلندا.
ويتواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا.

تحكيم كونغولي لمباراة فيوتشر والجيش الملكي

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم كونغولي لقيادة مباراة فيوتشر والجيش الملكي، المقررة يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية.
وسيقود الطاقم التحكيمي من الحكم الدولي جيان جاك ندالا، بمساعدة مواطنيه أولييفيه سفاري وجوليان نيغيلا وغاستن كالابا.
يذكر أن الفريق العسكري يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متقدما على الثنائي المصري فيوتشر وبيراميدز، المتوفرين على نقطتين، فيما يتذيل الترتيب فريق أسكو كارا الطوغولي بنقطة واحدة.

منتخب كرة اليد ينهزم أمام السعودية بالبطولة العربية للناشئين

انهزم المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره السعودي في مباراته الأولى ضمن منافسات النسخة الحادية عشر من البطولة العربية للناشئين في كرة اليد، التي انطلقت يوم الثلاثاء بالعاصمة عمان بحصة 36 – 29.
والى جانب المغرب، تعرف البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة اليد، وتستمر إلى غاية 28 فبراير الجاري، مشاركة منتخبات السعودية والكويت وتونس والأردن.
وفي مباراة الافتتاح تعادل منتخبا تونس والكويت بحصة 21 – 21، فيما انتهت المباراة الثالثة التي جمعت بين منتخبي الأردن والعراق بفوز البلد المضيف بحصة 30 – 13.
وضمن منافسات يوم الجمعة المقبل سيواجه المنتخب المغربي نظيره الأردني، قبل أن يواجه يوم الأحد المقبل العراق، على أن يختم مباريات بلقاء تونس يوم 28 من الشهر الجاري.
وتلعب البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث سيحصد اللقب المنتخب الذي يحقق أعلى عدد من النقاط.


بتاريخ : 23/02/2023