أخبار الساحة

بنعسكر يغادر
المغرب الفاسي

توصلت إدارة المغرب الفاسي، أول أمس الثلاثاء، إلى اتفاق مع المدرب عزيز بنعسكر، يقضي بفك الارتباط بسبب النتائج السلبية، ليكون بنعسكر المدرب الثالث الذي يترك منصبه على رأس الماص هذا الموسم، بعد كل من التونسي عبد الحي بنسلطان والمغربي عبد الرحيم شكيليط.
وحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة المغرب الفاسي توصلت إلى اتفاق مع الإطار الوطني عمر حاسي، الذي كان يدرب فئة الأمل، من أجل إكمال الموسم، حيث سيكون مساعدا بأبو بكر الغندور، فيما أنيطت مهمة تدريب الحراس إلى عبد الرفيع غاسي.
وكانت إدارة الماص قد تعاقدت مع بنعسكر خلال شهر فبراير الماضي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، رغم أن الفريق كان يحقق نتائج محترمة رفقة شكيليط.
ويحتل حاليا الفريق الفاسي المرتبة التاسعة برصيد 29 نقطة، جمعها من ستة انتصارات و11 تعادلا وست هزائم.

منتخب كرة القدم داخل القاعة يتعادل مع فرنسا

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة مع نظيره الفرنسي (4 – 4)، في المباراة الودية التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم.
وكان المنتخب المغربي قد تعادل مع نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف لمثلها، وفاز على نظيره الياباني بثلاثة أهداف لاثنين.
وتدخل هذه المباريات في إطار استعدادات العناصر الوطنية لكأس العرب، الذي ستحتضنه المملكة العربية السعودية شهر يونيو المقبل.

ثلاث حصص تدريبية
للوداد بدار السلام

توجهت بعثة الوداد الرياضي، مساء أول أمس الثلاثاء، صوب تنزانيا، من أجل ملاقاة سيمبا، على أرضية «الملعب الوطني بنجامين مكابا»، في العاصمة دار السلام، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
واستغرقت رحلة الفريق الأحمر عبر طائرة خاصة عشر ساعات.
وبرمج المدرب خوان كارلوس غاريدو ثلاث حصص تدريبية بدار السلام، الأولى كانت أمس الأربعاء وخصصت لإزالة العياء، فيما سيخصص حصتي اليوم وغدا الجمعة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدخل بها لقاء السبت المقبل.
ومن المرتقب أن يغيب عن الوداد الرياضي، في هذه المباراة، 3 لاعبين، وهم محمد أوناجم، بسبب اختيارات المدرب، وأمين فرحان، بسبب الإصابة، وجونيور سامبو بسبب الإنذارات.


بتاريخ : 20/04/2023