أخبار الساحة

لجنة الأخلاقيات توقف رئيس فريق وثلاثة منخرطين

قررت لجنة الأخلاقيات، عقب اجتماعها الأخير، توقيف كل من عبد الكريم فاسيني ومصطفى بلعقدة وصالح العزم، المنخرطين بنادي أولمبيك خريبكة لمدة سنة نافذة لكل واحد منهم مع تغريمهم مبلغ 10 آلاف درهم، بسبب عدم احترام الضوابط المتعلقة بالسلوك والقيم الأخلاقية أثناء جمع العام لفريق كرة القدم.
كما قضت اللجنة ذاتها بتوقيف سمير بنحمو، رئيس جمعية الفتح الرياضي الوجدي لكرة القدم داخل القاعة، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينة في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تتضمن وقائع وعبارات ماسة بعصبة الشرق الجهوية وأحد مكوناتها وجهاز التحكيم.

حكيمي لم يعد يشعر بالراحة داخل سان جيرمان

يفكر أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب تقرير من شبكة «ريليفو» الإسبانية فإن اللاعب المغربي لم يعد يشعر بالراحة في باريس، كما لم يشعر بدعم النادي له خلال الأشهر الأخيرة في ظل أزمته في اتهامه بالتحرش.
وأضاف التقرير أن حكيمي، ورغم كل هذا، يعلم جيدا أن مسألة رحيله عن سان جيرمان لن تكون سهلة، لكنه مع ذلك ينتظر عرضا رسميا من ناديه الأم، ريال مدريد، حيث أن عقده مازال مستمرا مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2026.
وكانت بداية حكيمي مع ريال مدريد، قبل أن يعيره إلى بروسيا دورتموند لعامين، ثم انتقل بعدها إلى إنتر ميلان حيث قضى موسما وحيدا ومنه انضم إلى سان جيرمان.


بتاريخ : 01/06/2023