أخبار الساحة

الجنوب إفريقي دومينغو أول انتدابات الرجاء الصيفية

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الأربعاء على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تعاقده مع الجنوب إفريقي هاشم دومينغو، ليكون بذلك أول صفقات الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ونجح هاشم دومينغو في اجتياز الاختبارات الطبية بنجاح، ليقوع بعدها عقد التحاقه بالكتيبة الرجاوية، قادما من ماميلودي صان داونز، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الفريق الجنوب إفريقي، ورغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.
وينتظر أيضا أن يتم الإعلان عن توقيع عقد عبد الله خفيفي، الذي توصل إلى اتفاق نهائي مع الإدارة الرجاوية من اجل تعويض رحيل مروان هدهودي، بعدما خاض تجربة احترافية قصيرة بالدوري القطري.

الجامعة مطالبة بتحديد ممثلي كرة القدم قاريا قبل نهاية الشهر

دعا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الاتحادات المنضوية تحت لوائه، إلى الحسم في لوائح الأندية الأندية التي ستمثلها في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف للموسم الكروي المقبل، قبل متم الشهر الجاري.
وتوصلت جامعة كرة القدم، بخطاب رسمي من الكاف يطالب فيه بتحديد ممثلي المغرب في المنافسات القارية للموسم الجاري قبل يوم 30 يونيو الجاري.
كما طالب الكاف في مراسلته الموجهة إلى الجامعة بضرورة تحديد مواعيد انطلاق المسابقات ومواعيد تسجيل اللاعبين للموسم الإفريقي القادم.
يشار إلى أن فريقي الوداد والجيش الملكي، حسما في مقعديهما للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، فيما حسم الفتح الرياضي المقعد الأول لمسابقة كأس الكاف، بينما يتعين على الجامعة تحديد الممثل الرابع للكرة الوطنية في كأس الكاف، بسبب عدم انتهاء مسابقة كأس العرش.

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تعقد جمعها العام لموسم 2021/2022

يحتضن المعهد الملكي مولاي رشيد لتكوين الأطر بالمعمورة بمدينة سلا، أشغال الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة برسم الموسم الرياضي:2021/2022 يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.
يتضمن جدول أعمال الجمع كلمة لرئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وفتح المجال للمصادقة عليهما بالإضافة إلى تلاوة تقرير مدقق الحسابات وقراءة التقرير التقني و مختلفات كآخر نقطة بأشغاله .


بتاريخ : 22/06/2023