أخبار الساحة

جبران يغيب
عن لقاء الإياب

يدخل فريق الوداد الرياضي مباراة الإياب مع صن داونز ببريتوريا محروما من خدمات عميده يحيى جبران، الذي تلقى بطاقة صفراء ثانية في مواجهة الذهاب، عقب لمسه الكرة داخل معترك العمليات، متسببا في ضربة جزاء، سجلها المغربي عبد المنعم بوطويل، ليتعذر عليه دعم رفاقه داخل أرضية الميدان.
واعتبر عادل رمزي، مدرب الوداد، أن غياب جبران سيكون مؤثرا، حيث أوضح في تصريح خص به موقع “العربي الجديد: “سنفتقد خدمات العميد يحيى جبران في لقاء الإياب، أكيد هو غياب مؤثر بالنظر لقيمة اللاعب وخبرته، لكن بالنسبة لنا فإننا نركز أكثر على المجموعة، ومن سيكون حاضراً سيقدم كل ما لديه ليظهر بشكل أفضل ويبلل القميص الودادي الغالي”.
وأضاف:»واجهنا فريقاً يلعب كرة مفتوحة، وهكذا نتوقع مباراة الإياب كذلك، كل شيء متوقع في لقاء العودة في جنوب إفريقيا، سنبدأ التحضير من الآن وهدفنا تحقيق الفوز والظفر باللقب لنهديه لملك البلاد وجمهور الوداد”.

تحكيم كونغولي لمباراة صن داونز والوداد

عينت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الدولي الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو لقيادة مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وضيفه الوداد البيضاوي، يوم الأحد المقبل، برسم إياب نهائي الدوري الإفريقي.
وسيدخل ندالا المواجهة مساعدا بمواطنيه إلفيس غادي نبونغوغو وأرسينو شادريك مارينغو، بينما عين الناميبي بيتر واورو والتونسي هيثم قيراط كمشرفين على تقنية الفيديو.
ويدخل الفريق الودادي هذه المباراة مسلحا بامتياز الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، ويتعين عليه تأمين أفضليته من أجل التتويج بلقب هذه البطولة الحديثة.

النصيري في الطريق إلى الدوري الانجليزي

أوردت صحيفة « fichajes» الإسبانية، في عددها الصادر أمس الثلاثاء، أن اللاعب يوسف النصيري اقترب من الرحيل عن إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي المغربي يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي، مؤكدة ارتفاع عدد الفرق الراغبة في كسب خدماته إلى ثلاثة.
وانضم فريق بورنموث إلى سباق التعاقد مع «الغوليادور» المغربي، ليزاحم بذلك ناديي أستون فيلا، ووست هام.
وكان يوسف النصيري محط اهتمام الكثير من الفرق الأوروبية،وبرز اسمه أكثر من مرة في المواسم الماضية، لكن الأمر يبدو أكثر جدية هذه المرة، ويحتمل جدا أن ينتقل انتقاله إلى «البريميير ليغ» في يناير المقبل.
وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن بورنموث مستعد لدفع ما يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو لإتمام الصفقة.


بتاريخ : 08/11/2023