أخبار الساحة

الرجاء ينعش ماليته
بـ 500 مليون سنتيم

ضمن فريق الرجاء البيضاوي مبلغ 500 ألف دولار، بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، عقب تخطيه فريق مولودية الجزائر في ربع النهائي.
وتنتظر النسور مواجهة قوية أمام الإسماعيلي المصري في المربع الذهبي، المقرر نهاية الأسبوع الجاري بملعب الاسماعيلية برسم لقاء الذهاب.
وفي حالة بلوغ النهائي ستنتعش خزينة الرجاء بحوالي 2.5 مليار سنتيم، علما بأن الظفر باللقب يوفر مكافأة مالية تفوق 6 ملايير سنتيم.
وفي سياق متصل، بات في حكم المؤكد أن يفتقد الرجاء نجمه وعميده محسن متولي في لقاءيه أمام الجيش الملكي غدا الأربعاء وأمام الاسماعيلي المصري يوم 16 من الشهر الجاري، بعدمنا تعرض لإصابة عضلية في لقاء مولوية الجزائري مساء أول أمس الأحد.

النصيري يسجل وينهزم

فاز سيلتا فيغو على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، ضمن الجولة 23 من الليغا.
فعلى ملعب «بالايدوس»، افتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم المغربي، يوسف النصيري في الدقيقة 23، قبل أن يتمكن المهاجم باكو أسباس من تعديل الكفة في الدقيقة 78.
وقبل لحظات من نهاية اللقاء، سجّل لاعب الوسط الدنماركي بيوني سيستو هدف الفوز لسيلتا فيغو، في الدقيقة (90+1).
وبهذه النتيجة، رفع سيلتا فيغو رصيده إلى 20 نقطة، في المركز 17، بينما تجمد إشبيلية عند 39 نقطة في المركز الخامس.

منتخب الكرة النسوية يشارك في بطولة شمال إفريقيا

يشارك المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في منافسات بطولة شمال إفريقيا، التي ستجرى أطوارها في الفترة المتراوحة ما بين 12 و23 فبراير الجاري بتونس.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة، أنه استعدادا لهذه البطولة ستدخل النخبة الوطنية في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم في الفترة الممتدة ما بين 9 و12 فبراير الجاري.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية قد خاض مباراتين وديتين أمام نظيره التونسي، فاز في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا بهدفين لواحد، وأكد تفوقه في المباراة الودية الثانية، التي أجريت على أرضية الملعب البلدي بمدينة تمارة بستة أهداف لثلاثة.


بتاريخ : 11/02/2020

أخبار مرتبطة

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

أكد لاعبا المنتخب الوطني، أنس العيان وسفيان المسرار، بأن الثقة في النفس والانضباط التكتيكي، شكلا أهم مفاتيح فوز المغرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *