أخبار الساحة

فيصل فجر ينضم لنادي «سيفاسبور» التركي

انضم الدولي المغربي ولاعب نادي «خيتافي» الإسباني فيصل فجر لنادي «سيفاسبور» التركي لموسمين.
وأوضح الموقع الرسمي للفريق في بيان له، أن فيصل فجر وقع العقد مع ناديه الجديد في حفل حضره نائب رئيس النادي التركي إردال ساريلار، وذلك بعدما أكمل جميع الفحوصات الطبية.
وبعدما مارس في كل من الدوريين الفرنسي والاسباني، سيخوض فيصل فجر تجربة جديدة في الدوري التركي الذي يضم العديد من اللاعبين المغاربة.
وخاض لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 سنة، 285 مباراة في مسيرته الرياضية، حيث سجل 30 هدفا وحقق 48 تمريرة حاسمة، كما لعب فجر للمنتخب المغربي 25 مرة.

حمد الله يسجل ثنائية للنصر آسيويا

واصل المهاجم المغربي المتألق عبد الرزاق حمد الله هوايته التهديفية، وسجل هدفي فريقه النصر السعودي في مرمى سيباهان أصفهان الإيراني (2 – 0) الثلاثاء في الدوحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، في حين سقط السد القطري في فخ التعادل المثير مع العين الاماراتي 3 – 3، ضمن المجموعة ذاتها.
وسجل حمد الله الهدفين في الدقيقتين 29 و48.
ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط مقابل 5 نقاط للسد القطري، و3 نقاط لسيباهان ونقطة واحدة للعين.
وبات النصر في وضع أكثر من جيد لبلوغ الدور الثاني للمسابقة القارية.

الفتح يمدد عقد لاعبه اللواني لثلاثة مواسم

أعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن تمديد عقد لاعبه أمين اللواني لثلاثة مواسم إضافية.
وذكر النادي في بيان له «يسعد نادي الفتح الرياضي إعلان تمديد عقد لاعب وسط ميدان الفريق أمين اللواني لثلاثة مواسم إضافية، تمتد إلى غاية شهر يونيو 2023».
وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد مدد عقد مدافعه المهدي الباسل، لمدة موسم واحد.
ومن جهة اخرى، اقترب لاعب الفريق، رضى الجعدي، من الانتقال إلى ديجون، حيث أكدت تقارير إعلامية فرنسية، أنه بات توصل إلى اتفاق مع الفريق الفرنسي على تفاصيل الصفقة، في انتظار نهاية الموسم الكروي الجاري بالمغرب.
ويلعب الجعدي مع الفتح منذ صيف السنة الماضية، وسبق له أن جاور كلا من ستيوا بوخاريست الروماني وروايال أنتويرب وميشلين في الدوري البلجيكي.


بتاريخ : 17/09/2020

//