أخبار الساحة

شيبا: تفاصيل غير كروية حرمت نهضة الزمامرة من الانتصار

اعتبر سعيد شيبا، مدرب فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، أن الكرة لم تكن منصفة لفريقه أمام الوداد البيضاوي، مشيرا في تصريح لقناة الرياضية إلى أن الهدف الذي سجله الوداد مبكرا بعثر أوراقه، ومنح الثقة للاعبي الفريق الخصم حيث أحكموا سيطرتهم على مجريات الجولة الأولى.
وأضاف شيبا أن الشوط الثاني تميز بأداء جيد للاعبيه، الذين نجحوا في إدراك التعادل، وكانوا قريبين من الانتصار لو سجلوا ضربة الجزاء التي اتيحت لهم، مؤكدا على أن نهضة الزمامرة ضاع منه الانتصار بتفاصيل «غير كروية»، قبل أن يوجه سهام انتقاده للتحكيم، الذي لم ينصف فريقه.
يذكر أن نهضة الزمامرة قد أصيب بصدمة، بعدما علم ساعات قبل بداية المباراة بإصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا.
اتحاد طنجة يقرب رجاء بني ملال من القسم الثاني

حقق فريق اتحاد طنجة فوزا مهما على مضيفه رجاء بني ملال بهدف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف الانتصار المدافع المهدي الخلاطي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد أن انبرى لضربة خطأ عرضية برأسية بديعة أسكنها شباك الحارس الملالي خالد الدين العلوي، الذي عوض الحارس الرسمي أيمن ماجد عقب إصابته في اللقاء.
ومن شأن هذا الفوز الثمين أن يعزز من حظوظ وآمال فارس البوغاز في البقاء ضمن فرق القسم الوطني الأول، حيث أصبح يحتل مؤقتا الرتبة 13 برصيد 26 نقطة، في انتظار إجراء باقي اللقاءات المؤجلة.
في حين تأزمت وضعية فريق رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب، حيث تجمد رصيده عند 11 نقطة، وبات في عداد أندية الدرجة الثانية، لأنه مطالب بالفوز في مباريات المقبلة بأكملها مقابل هزيمة خصومه في كافة لقاءاتهم، وهي معادل صعبة التحقيق.
وقال محمد مديحي، مدرب الرجاء الملالي، عقب هذا التعثر، إن فريقه لم يلعب بطريقة لعبه المعتادة بسبب كثرة المباريات في البطولة الاحترافية.
وأضاف في تصريح لقناة الرياضية إن رجاء بني ملال تأثر بفعل كثرة المباريات، خاصة بعد إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا، حيث أنهم لم يعودوا بنفس المستوى عقب تعافيهم، حيث وجدوا صعوبة كبيرة في مجاراة الإيقاع.


بتاريخ : 22/09/2020

أخبار مرتبطة

  تمكنت بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة من الفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة وذلك في انتخابات الاتحاد

  نجح فريق نهضة بركان في إحراز كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعد فوزه على نادي براميدز المصري بهدف لصفر

هذا ما قاله طارق السكتيوي بعد نهاية المباراة: تتويجنا باللقب كان مستحقا قال طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان خلال الندوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//