أخبار الساحة

المغرب التطواني يعلن تعاقده مع المدرب زروان

أعلن فريق المغرب التطواني، مساء أول أمس الثلاثاء عن تعاقده رسميا مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019 – 2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020 – 2021.,
وأشار المكتب المديري للفريق التطواني في بلاغ عممه على موقعه الرسمي إلى أنه «اعتمد باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل محيط النادي وخارجه على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات أيا كان نوعها ومصدرها في تحديد هوية مدرب الفريق من بين الأسماء الكثيرة التي وجهت سيرها الذاتية لإدارة النادي.»
يذكر أن زوران مانولوفيش كان قد استهل مشواره التدريبي بفريق تروفينسي البرتغالي، ثم الأهلي البحريني، قبل أن ينتقل لأنغولا التي قضى بها تسعة سنوات.
كما سبق له أن خاض تجربة بالدوري الاحترافي رفقة الوداد، الذي غادره بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة، الأمر الذي سيفرض عليه تدبير أمور الفريق التطواني بعيدا عن دكة الاحتياط.

اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات جديدة

قررت اللجنة المركزية للتأديب، عقب اجتماعها الأخير، توقيف عماد الراحولي، لاعب الجيش الملكي، لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة، كما عاقبت عبد القادر قاضي، لاعب سريع واد زم، بالإيقاف لمباراتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، وهي العقوبة نفسها التي عوقب بها عصام البودالي، لاعب أولمبيك أسفي، بعد طرده في مواجهة الفتح الرياضي.
فيما فرضت غرامة بقيمة 2000 درهم على كل من الجيش الملكيوالرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي بسبب مراكة الإنذارات.
وبالنسبة لبطولة القسم الثاني، قررت اللجنة توقيف أحمد فوناكا، مدرب حراس مرمى الكوكب المراكشي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في مباراة شباب بنجرير. كما أوقفت عماد حمدون، لاعب اتحاد سيدي قاسم، لمباراتين نافذتين بعد طرده في مواجهة فريقه لأولمبيك الدشيرة، إثر تلفظه بكلام نابي بعد نهاية اللقاء اتجاه الحكم، وكذا يونس الصاديقي، لاعب الإتحاد البيضاوي، لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي.
وفرضت غارمة بقيمة 1500 درهم على كل من الإتحاد البيضاوي والكوكب المراكشي والمغرب الفاسي بسبب كثرة المخالفات.


بتاريخ : 24/09/2020

أخبار مرتبطة

  تمكنت بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة من الفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة وذلك في انتخابات الاتحاد

  نجح فريق نهضة بركان في إحراز كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعد فوزه على نادي براميدز المصري بهدف لصفر

هذا ما قاله طارق السكتيوي بعد نهاية المباراة: تتويجنا باللقب كان مستحقا قال طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان خلال الندوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//