أخبار الساحة

عثمان الفردوس يقيل نادية بنعلي من الكتابة العامة لوزارة الشباب والرياضة

أصدر عثمان الفردوس،وزير الثقافة والشباب والرياضة بداية الأسبوع الأخير، قرارا يقضي بإعفاء نادية بنعلي من منصبها كاتبة عامة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بعد 48 ساعة من إعفاء طارق أتلاتي من مسؤولية المدير بالنيابة، للمعهد الملكي لتكوين الأطر.
ولم يصدر عن الوزارة أي توضيح يهم الدوافع التي اعتمدها الوزير لإقالة نادية بنعلي خصوصا أن قرار الإعفاء، أثار موجة من التساؤلات والاستغراب كون كل الأجواء كانت جد عادية وكانت تشير إلى وجود ثقة كبيرة من الوزير أزاء العمل الذي كانت تقدمه الكاتبة العامة.
مصادر من الوزارة اعتبرت أن إعفاء الكاتبة العامة التي أبانت عن كفاءة عالية في تدبير مسؤوليتها، خسارة كبير لقطاع الشباب والرياضة.

مواجهة القمة بين الرجاء ونهضة بركان

أنس بنحديد

يستضيف فريق الرجاء البيضاوي غدا الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس نهضة بركان ضمن مواجهات الجولة 28 بالدوري الاحترافي المغربي.
وينتظر عشاق الفريقين مباراة نارية،حيت تأمل جماهير الرجاء في تحقيق الفوز أمام النهضة البركانية وتعزيز الصدارة ، فيما سيسعى فريق نهضة بركان لتحقيق الفوز على الرجاء،لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة المفاجِأة على ميدانه في الجولة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة.
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 53 نقطة،وبفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه الوداد البيضاوي.أما فريق نهضة بركان،فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50نقطة.
ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين حيت انتهت المباراة بنتيجة 2/2.

* ( صحفي متدرب)


أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *