أخبار الساحة

فيروس كورونا يقتحم صفوف الرجاء

أعلن فريق الرجاء عن إصابة ستة لاعبين وسط صفوفه بفيروس كورونا ليصبح عدد الإصابات بهذا المرض داخل الفريق الأخضر ثمانية.
و يبدو أن الحظ السيئ يلازم فريق الرجاء البيضاوي في عصبة الأبطال الإفريقية، فبعد معاناته مع كثرة الغيابات في مباراة ذهاب نصف النهاية والتي انهزم خلالها النسور بمركب محمد الخامس بهدف لصفر،هاهو فيروس كورونا يزيد من متاعب الفريق.
بعد إصابة أيوب ناناح و محمد زريدة الأسبوع الماضي، وخضوعهم للحجر الصحي، أضيف لهم كل من محسن متولي،عبد الرحيم الشاكير،  إلياس الحداد،عمر  العرجون،عبد الإله حافيظي وأنس جبرون.
وحسب قوانين الاتحاد الأفريقي فإن الفريق الذي يتجاوز عدد المصابين فيه بالفيروس خمسة لاعبيه فإن مباراته تتأجل إلى حين انخفاض عدد الإصابات وعليه فإن مباراة الرجاء البيضاوي برسم إياب نصف نهاية عصبة الأبطال الأفريقية تسير نحو التأجيل.

بدر بانون يلتحق بالأهلي المصري مباشرة بعد نهائي عصبة الأبطال

أعلن مسئولو النادى الأهلى عن انتهاء صفقة لاعب الرجاء بدر بانون والتحاقه بالفريق المصري عقب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر له يوم 6 نوفبمر المقبل. وحسب ما نشره الإعلام المصري أمس الثلاثاء، فقد أنهى مسئولو الأهلي كل التفاصيل الخاصة بالصفقة التى أقدم عليها الأحمر لترميم دفاع الفريق.
وحسب ما نشرته الصحافة المصرية، فقدشهدت الأسابيع الماضية اتصالات ومفاوضات مكثفة بين الأهلى والرجاء واللاعب بدر بانون، وأسفرت عن حسم جميع الأمور المتعلقة بالصفقة، لكن تم الاتفاق على تأجيل الإعلان عن الصفقة لبعد انتهاء بطولة أفريقيا، خاصة أن الأهلى والرجاء يشاركان فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم ومعهما الزمالك والوداد.
وفاز الأهلى على الوداد بثنائية نظيفة السبت الماضى، كما فاز الزمالك على الرجاء يومالأحد، بهدف نظيف وستقام مباراتى العودة يوم الجمعة المقبل للأهلى ثم السبت بالنسبة للزمالك بالقاهرة.
أحمد حسام ميدو:
كاف ينوي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لفريق مصر المقاصة ،أول أمس الاثنين،عن وجود نية داخل الاتحاد الإفريقي لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار المصرية: «الرجاء ينوى التقدم بطلب للكاف بتأجيل مباراة العودة أمام الزمالك لمدة أسبوع، نظرًا لإصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا».
وأكمل: «الرجاء حاليًا في اجتماع لكي يرى الحل الأنسب، ويتواصلون مع الاتحاد الإفريقي بشكل دائم».
وأردف: «من خلال معلوماتي بالكاف، هناك نية مؤكدة داخل الاتحاد الإفريقي بالموافقة على طلب الرجاء بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء لمدة أسبوع».
واختتم: «الرجاء في أزمة كبيرة قبل مباراة العودة أمام الزمالك بسبب حالات كورونا في صفوفه».
ويذكر أن نادي الرجاء أعلن عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوفه إلى 8 لاعبين.


الكاتب :  سعيد العلوي / أنس بنحديد

  

بتاريخ : 21/10/2020

//