أخبار الساحة

ثلاثة فرق بدون ملاعب

ستجد فرق المغرب التطواني وسريع وادي زم ونهضة الزمامرة نفسها مضطرة إلى اللعب خارج قواعدها، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنهاء وجود العشب الاصطناعي بالدوري الاحترافي الأول.
وكان المكتب الجامعي خلال اجتماعه الأخير زوال السبت الماضي، قد أعلن عن بدء عمليات تعشيب أرضيات ملاعب سانية الرمل و أحمد شكري والملعب البلدي بوادي زم بالعشب الاصطناعي.
ومن المتوقع أن يطرق المغرب التطواني أبواب سلطات طنجة من أجل الاستقبال بالملعب الكبير، فيما سينقل نهضة الزمامرة إلى ملعب العبدي بالجديدة لاستقبال خصومة، بينما استقر اختيار سريع وادي زم على مركب الفوسفاط بخريبكة.

شعار جديد للدوري الاحترافي

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات كبيرة للشعار الجديد للدوري الاحترافي، حيث اعتبرو أنه لا يحمل أي إبداع، وأنه أنجز بشكل متسرع.
وأعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن شعار جديد للدوري، الذي سينطلق رسميا يوم 04 من الشهر المقبل، وتم الإعلان عنه خلال عملية سحب قرعة الدوري الاحترافي يوم الأحد الماضي بمركز محمد السادس بالمعمورة.
وقال خالد المغافري، الكاتب العام للعصبة، أن هذا الشعار الذي أنجز باللونين الأخضر والأحمر، يستمد ملامحه من العلم المغربي.

بنشرقي ينفي إصابته بكورونا

كشف الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري، عن حقيقة إصابته بكورونا، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن تعرضه للإصابة بالفيروس.
ونشر بنشرقي عبر حسابه الشخصي في «إنستغرام»: «كل ما يتم تداوله بخصوصي مجرد إشاعات، أنا جاهز لنهائي يوم الجمعة، ومستعد لتقديم أفضل ما لدي خدمة لفريقي الزمالك».
يذكر أن الزمالك سيواجه غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في 27 من نوفمبر الجاري، بعدما حجز بطاقة العبور على حساب الرجاء البيضاوي.


بتاريخ : 24/11/2020

أخبار مرتبطة

استعرض فريق الوداد البيضاوي قوته أمام منافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وتغلب عليه بأربعة أهداف دون مقابل، مساء أول أمس الأحد،

الوداد يعود إلى الدار البيضاء بعد أسبوع خارج أرض الوطن عادت بعثة فريق الوداد البيضاوي إلى المغرب في الساعات الأولى

يحل فريق المغرب الفاسي ضيفا ثقيلا على نهضة بركان، في الخامسة من مساء يومه الثلاثاء، بالملعب البلدي ببركان، برسم ثمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//