أخبار الساحة

إقصائيات البطولة الافريقية (Afro Basket 2021)
المنتخب الوطني المغربي يواجه بالإسكندرية منتخب الرأس الأخضر

يواجه المنتخب الوطني،يومه الجمعة، في أولى مبارياته الإقصائية منتخب الرأس الأخضر. ويعول المنتخب الوطني كثيرا على هذه المباراة لتحقيق فوز يدعم به مساره نحو انتزاع بطاقة التأهل رغم الظروف الصعبة التي تمر منها رياضة كرة السلة المغربية وتوقف البطولة وكل المنافسات الخاصة بها.
ويعود المنتخب الوطني غدا السبت لملاقاة منتخب أوغندا برسم المباراة الثانية من التصفيات، ليختتم مشاركته باللقاء لثالث والأخير بمواجهة مصر يوم الأحد.
وكان المنتخب الوطني لكرة السلة قد حل يوم الثلاثاء الأخير بمدينة الإسكندرية بمصر، وذلك لخوض المباريات الإقصائية البطولة الافريقية (Afro Basket 2021)،التي تنطلق اليوم الجمعة وتتواصل ليوم الأحد المقبل.

 

في مباراة عرفت خروج حكيمي في الدقيقة 63
ريال مدريد يحقق فوزا ثمينا على إنتر ميلان

شارك الدولي المغربي حكيمي كأساسي في المباراة التي جمعت فريقه الأنتر الإيطالي،مساء أول أمس الأربعاء،بريال مدريد،، قبل أن يقرر المدرب أنطونيو كونتي استبداله في الدقيقة الـ 63، ودفع مكانه التشيلي أليكسيس سانشيز. وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، معززا حظوظه في التأهل إلى دور الثمن .
ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 59.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، خلف المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ (8 نقاط)، بينما تجمد رصيد إنتر عند نقطتين فقط.


الكاتب : ع. بلبودالي

  

بتاريخ : 27/11/2020

أخبار مرتبطة

استعرض فريق الوداد البيضاوي قوته أمام منافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وتغلب عليه بأربعة أهداف دون مقابل، مساء أول أمس الأحد،

الوداد يعود إلى الدار البيضاء بعد أسبوع خارج أرض الوطن عادت بعثة فريق الوداد البيضاوي إلى المغرب في الساعات الأولى

يحل فريق المغرب الفاسي ضيفا ثقيلا على نهضة بركان، في الخامسة من مساء يومه الثلاثاء، بالملعب البلدي ببركان، برسم ثمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//