أخبار الساحة

بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تصل
إلى تونس

وصلت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، أول أمس الأحد على الساعة 11 وعشر دقائق لمطار تونس قرطاج الدولي، بعد رحلة امتدت لساعتين انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء.
وسيخوض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في هذه الاقصائيات أربع مباريات الأولى ضد المنتخب الجزائري على أن يواجه منتخب تونس في اللقاء الثاني، ليقابل منتخب ليبيا في المقابلة الثالثة، على أن يختتم المنافسة بمواجهة منتخب مصر.
وسيتأهل إلى دورة موريتانيا صاحب المركزين الأول والثاني من هذه التصفيات.

جموع عامة:
كرة السلة

أعلنت اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة عن تحديد ،يوم 20 دجنبر الجاري، لعقد الجمع العام العادي الانتخابي للجامعة، وذلك بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط اعتبارا من الساعة الثانية و النصف زوالا. وأكد بلاغ للجنة، أن هذا القرار جاء «بعد اكتمال جميع الضوابط الضرورية لعقد الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، كشرط لا محيد عنه لإنهاء الجمود الذي تعرفه هذه الرياضة الشعبية».
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم اتخاذ جميع التدابير ذات الطابع الاحترازي مع مراعاة حالة الطوارئ الصحية المعمول بها في إطار محاربة جائحة «كوفيد 19» ووضع برتوكول صحي لضمان سلامة الحضور في الجمع العام بمشاركة محدودة.
الترياثلون

تعقد الجامعة الملكية المغربية للترياثلون جمعها العام العادي لموسم 2019-2020، وذلك يوم 26 دجنبر الجاري عبر تقنية التواصل المرئي (الثالثة زوالا).
وذكر بلاغ للجامعة، أن جدول أعمال هذا الجمع العام، يتضمن تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والتداول في مشروع ميزانية السنة المالية 2021 ومناقشة البرنامج الوطني لموسم 2020-2021، فضلا عن الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات.
كرة القدم النسوية
تعقد العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية ،يوم 17 دجنبر الجاري جمعها العام العادي، وذلك بالمركز الوطني محمد السادس بسلا اعتبارا من الساعة الحادية عشر صباحا عبر تقنية التواصل المرئي.
وذكر بلاغ للعصبة، أن عقد هذا الجمع العام يأتي تبعا لاجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القاضي بتحديد تاريخ للجموع العامة العادية لكل العصب المنضوية تحت لوائها.

الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية الثانية
النتائج :

أولمبيك خريبكة …. الإتحاد البيضاوي 2-1
اتحاد للخميسات ….. سطاد المغربي 3-0
شباب خنيفرة …… وداد تمارة 2-0
شباب بنجرير ……. الكوكب المراكشي 2-1
النادي القنيطري …… جمعية سلا 1-2
الشباب السالمي …… أولمبيك الدشيرة 0-0
إتحاد تواركة …… رجاء بني ملال 1-0
الراسينغ البيضاوي …… الوداد الفاسي 1-0


بتاريخ : 15/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *