أشبال تامدة أزيلال يهيمنون على الدورة الثانية للعدو الريفي

 

احتضنت مدينة أزيلال، يوم الأحد، فعاليات الدورة الثانية للعدو الريفي للمناطق، التي أشرفت على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.
وقد شارك في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بتعاون مع جمعية «أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى»، مختلف الجمعيات والأندية الرياضية المنضوية تحت عصب الدار البيضاء الكبرى، والشاوية ورديغة، ودكالة عبدة، وتادلة أزيلال.
وبالمناسبة أعرب رئيس جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى، عبد الرحمان صوفي، عن سعادته بنجاح تنظيم هذا الملتقى بالمدينة، مضيفا أن ذلك جاء ثمرة تضافر جهود الجامعة الملكية وعصبة تادلة والسلطات المحلية، وهو ما من شأنه أن يساهم في إعطاء دفعة قوية لهذه الرياضة بالمنطقة.
وتضمنت هذه التظاهرة الرياضية، التي هيمنت على نتائجها جمعية أشبال تامدة أزيلال، سباقات 6000 م لفئتي الكبار والشبان، و4000 م فئة الفتيان، و1500 م فئة البراعم، و3000 م فئة الفتيات.
وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمت بتعاون مع عصبة تادلة – أزيلال لألعاب القوى، وبدعم من عمالة إقليم أزيلال والمجلس الجهوي لجهة بني ملال – خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال والجماعة الترابية لأزيلال والجماعة الترابية «تامدة نومرصيد» والمديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل، تم توزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية ومبالغ مالية على الفائزين الثلاث الأوائل من مختلف الفئات العمرية المشاركة.


بتاريخ : 25/11/2021

أخبار مرتبطة

ضرب فريق شباب الريف الحسيمي بقوة ضمن مباريات الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز في كرة السلة، بعد تغلبه بحصة

تأهل منتخبا تونس والإمارات إلى الدور ربع نهائي كأس العرب، مساء أول أمس الاثنين، بفوز الأول على الثاني بهدف نظيف

الحافيظي وسعدان يُختبران ضد المنشطات بقطر خضع لاعبان مغربيان لفحص المنشطات، الذي يفرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد مباريات كأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//