أشبال تامدة أزيلال يهيمنون على الدورة الثانية للعدو الريفي

 

احتضنت مدينة أزيلال، يوم الأحد، فعاليات الدورة الثانية للعدو الريفي للمناطق، التي أشرفت على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.
وقد شارك في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بتعاون مع جمعية «أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى»، مختلف الجمعيات والأندية الرياضية المنضوية تحت عصب الدار البيضاء الكبرى، والشاوية ورديغة، ودكالة عبدة، وتادلة أزيلال.
وبالمناسبة أعرب رئيس جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى، عبد الرحمان صوفي، عن سعادته بنجاح تنظيم هذا الملتقى بالمدينة، مضيفا أن ذلك جاء ثمرة تضافر جهود الجامعة الملكية وعصبة تادلة والسلطات المحلية، وهو ما من شأنه أن يساهم في إعطاء دفعة قوية لهذه الرياضة بالمنطقة.
وتضمنت هذه التظاهرة الرياضية، التي هيمنت على نتائجها جمعية أشبال تامدة أزيلال، سباقات 6000 م لفئتي الكبار والشبان، و4000 م فئة الفتيان، و1500 م فئة البراعم، و3000 م فئة الفتيات.
وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمت بتعاون مع عصبة تادلة – أزيلال لألعاب القوى، وبدعم من عمالة إقليم أزيلال والمجلس الجهوي لجهة بني ملال – خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال والجماعة الترابية لأزيلال والجماعة الترابية «تامدة نومرصيد» والمديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل، تم توزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية ومبالغ مالية على الفائزين الثلاث الأوائل من مختلف الفئات العمرية المشاركة.


بتاريخ : 25/11/2021