إجتماع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة مع المنتخبات الوطنية للفئات الصغرى

عقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الأربعاء بمعية المدير التقني الوطني، أوشن روبرتس، اجتماعا تقنيا مع مدربي والأطر التقنية للمنتخبات الوطنية الذكورية لفئات أقل من 15، 17 و20 سنة وكذا المنتخبات النسوية لفئتي أقل من 17 و20 سنة. وقد تم خلال الاجتماع الذي احتضنه مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تقديم البرنامج الخاص بالأسابيع المقبلة لكل هذه المنتخبات بما في ذلك تجمعاتها الإعدادية واللقاءات الودية المبرمجة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
هذا ويخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في الفترة المتراوحة ما بين 10 و15 يناير 2021 تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وستخضع لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد حسب البروتوكول الصحي المعتمد من لدن الهيئات المختصة. في نفس الإطار،وبدوره، يخوض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة تداريبه بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وستمتد تداريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى غاية 14 يناير 2021، سيخوض خلالها مقابلتين وديتين أمام منتخب السنغال يومي 09 و13 يناير بمركب محمد السادس لكرة القدم.
جدير بالذكر أن العناصر الوطنية قد خضعت للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد حسب البروتوكول الصحي المعتمد من لدن السلطات الصحية.


بتاريخ : 08/01/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *