اتحاد طنجة يوضح وضعية سفيان المودن

رد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم على ادعاءات المغرب التطواني بشأن حصول اللاعب أنس المودن على ثلاث بطاقات صفراء بالنفي، مبديا استغرابه الشديد مما جاء في بلاغ الفريق المغرب التطواني بخصوص إشراك لاعب بطريقة غير قانونية في المباراة التي جمعت الطرفين مؤخرا.
وقال فارس البوغاز في بلاغ له إن وضعيته قانونية وسليمة فيما يخص الإنذارات، وأن ما جاء في بلاغ المغرب التطواني لا يمت للواقع بصلة، مؤكدا على أنه، وقبل التعاقد مع اللاعب «سفيان يانيس المودن»، استفسر رسميا نهضة بركان في موضوع الإنذارات التي حصل عليها اللاعب، والتي لم تتعد بطاقتين فقط، حصل عليهما أمام حسنية أكادير والجيش الملكي.
وأضاف البلاغ الطنجي أن المودن حصل على بطاقة ثالثة، كانت بالقميص الأزرق في مباراة شباب السوالم.
وكان المكتب المديري للمغرب التطواني قد أعلن تقدمه بتصدي لدى الجامعة بسبب إقحام اتحاد طنجة للاعب بصفة غير قانونية في المباراة التي جمعت الفريقين، برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية.
وأفاد المكتب في بلاغ، أنه وبعد القيام بالتحريات اللازمة، تبين أن اللاعب سفيان يانيس المودن شارك في المقابلة رغم حصوله على أربع إنذارات، حيث ينص قانون الانضباط على توقيف أي لاعب راكم أربعة إنذارات لمباراة واحدة، وهو ما لم يطبقه اتحاد طنجة.
يذكر أن اتحاد طنجة تغلب على المغرب التطواني بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 21 فبراير 2023، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.


بتاريخ : 02/03/2023