البرناكي يقرر التخلي عن الرئاسة في جمع عام يرفض الوداديون تاريخه

حدد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي يوم 18 يوليوز المقبل موعد لعقد جمع عام عادي، سيتحول مباشرة إلى استثنائي من اجل انتخاب رئيس جديد يخلف عبد المجيد البرناكي.
وأعلن بلاغ عممته الإدارة الودادية مساء أول أمس الأربعاء، عن فتح باب الترشح لرئاسة النادي، كما شكلت لجنة خاصة، عُهد إليها بتلقي طلبات للترشح لرئاسة، خلال الفترة ما بين 31 ماي الجاري و 10 يونيو القادم، على أن يتم الإعلان يوم الخميس 20 يونيو المقبل، عن لائحة المترشحات والمترشحين المُستوفين للشروط القانونية، وحينها سيكون بإمكانهم الإعلان عن برامجهم.
وتضم اللجنة كلا من محمد عادل القصري، المسير الحالي، وأمينة عزمي عضو بهيأة المنخرطين، وهشام لخليفي، المسير السابق، بالإضافة إلى عبد الله بوستة (رجل قانون) وعبد الرحيم صابر، الرئيس الحالي لجمعية قدماء اللاعبين.
يذكر أن عبد المجيد البرناكي تم انتخابه يوم 29 مارس الماضي، خلفا لسعيد الناصيري المعتقل، لكنه قرر وضع حد لمشواره مع الفريق الأحمر مبكرا.
مباشرة بعد هذا الإعلان، خرج فصيل الوينرز المساند لوداد الأمة، ببلاغ انتقد فيه تنصل الرئيس من الوعد الذي قطعه على نفسه في آخر اجتماع له مع المنخرطين، وبحضور أعضاء من المجموعة ، وهو الإجتماع الذي أعلن فيه البرناكي بعظمة لسانه على أن 30 يونيو على أبعد تقدير هو تاريخ الجمع العام القادم “.
واعتبر البلاغ أن تحديد موعد جديد للجمع العام شكل مفاجأة غير متوقعة، “وهو ما نرفضه رفضا قاطعا”، لأنه “تاريخ لا يخدم مصالح الوداد الرياضي من قريب أو بعيد.
ولا يخدم المكتب المسير الجديد، الذي يحتاج لوقت كاف للإعداد لموسم مقبل فيه على استحقاقات هامة”.
وعبر البلاغ عن رفض “سياسة فرض الأمر الواقع، ونعتبر التماطل والتحجج بأعذار واهية لتأخير الجمع العام، هو ضرب للمصداقية ومحاولة غير بريئة لربح الوقت لغاية في نفس عبد المجيد . واستمرار للعبث في اتخاذ القرارات التي لا تخدم مصالح النادي.”


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 31/05/2024