البطولة الاحترافية الثانية أ.الدشيرة والشباب السالمي قمة الدورة الثالثة

اختتمت مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الثانية أول أمس الخميس،بإجراء مباراتي أولمبيك الدشيرة ضد النادي القنيطري، ثم رجاء بني ملال أمام الراسينغ البيضاوي.
ففي المباراة الأولى، أجبر النادي القنيطري مضيفه أولمبيك الدشيرة على التعادل بدون أهداف، في الوقت الذي كان فيه الفريق السوسي مواصلة تحقيق نتائج الفوز بعدما كان عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين من مدينة خريبكة على حساب فريقها الأولمبيك. وفي المباراة الثانية،نجح رجاء بني ملال في التفوق على الراسينغ البيضاوي بهدف لصفر. الفريق البيضاوي يفتتح البطولة إذن بالهزيمة وذلك بعدما تأجلت مباراته عن الدورة الأولى أمام جاره الاتحاد البيضاوي لالتزامات هذا الأخير في المنافسات القارية.
وسجلت خلال هذه الجولة ستة عشرة هدفا ستة منها كانت في المركب الرياضي العربي الزاولي خلال المباراة التي جمعت الثلاثاء الأخير، الاتحاد البيضاوي بشباب أطلس خنيفرة وانتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.
وانتهت أغلب مباريات الدورة الثانية بنتيجة التعادل كما حدث حين استقبل الكوكب المراكشي جمعية سلا، أو في مباراة وداد تمارة و اتحاد اتواركة، وكذا في مباراة اتحاد الزموري للخميسات أمام الشباب الرياضي السالمي، وأولمبيك الدشيرة أمام النادي القنيطري. فيما فاز وداد فاس على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف لصفر، وانتصر سطاد المغربي على شباب بنجرير بهدفين لصفر، وبهدف لصفر تغلب رجاء بني ملال على ضيفه الراسينغ البيضاوي.
وتتواصل البطولة الاحترافية منافساتها عن الدورة الثالثة يومي السبت والأحد، وذلك بعد برمجة لقاء الاتحاد البيضاوي وأولمبيك خريبكة أمس الجمعة.
يومه السبت، يستقبل سطاد المغربي اتحاد الخميسات، ويواجه وداد تمارة شباب خنيفرة بالملعب البلدي لتمارة، فيما يحتضن الملعب الكبير لمراكش الديربي الجهوي الكوكب وشباب بنجرير.
يوم الأحد، تجرى أربع مباريات، يستقبل أولمبيك الدشيرة في قمة الدورة الشباب السالمي، وينتقل اتحاد تواركة لبني ملال لمواجهة الرجاء المحلي، فيما يواجه جمعية سلا ضيفه وجاره النادي القنيطري، وينتقل الراسينغ البيضاوي لفاس لمواجه الوداد الفاسي.
البرنامج:
السبت:
سطاد المغربي…اتحاد الخميسات
وداد تمارة…شباب خنيفرة
الكوكب…شباب بنجرير
الأحد:
أولمبيك الدشيرة..الشباب السالمي
رجاء بني ملال…اتحاد تواركة
جمعية سلا..النادي القنيطري
الوداد الفاسي …الراسينغ البيضاوي


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 12/12/2020

أخبار مرتبطة

  شهد محيط مركز التكوين القنسولي، التابع لفريق الكوكب المراكشي، عشية أول أمس الخميس، إنزالا جماهيريا حاشدا عقب السقوط المدوي

ينتظر فريق المغرب الفاسي حضور يوسفية برشيد، يومه السبت بداية من الخامسة مساء، إلى مركب فاس، من أجل الحسم في

المغرب ينافس مصر والكاميرون ببطولة إفريقيا لكرة اليد وضعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في نسختها 25 (مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *