البطولة الاحترافية الثانية .. انطلاق رحلة البحث عن الصعود أو تفادي النزول

 

انطلقت أمس الجمعة، أولى دورات البطولة الاحترافية الثانية، من خلال برمجة ثلاث مباريات جمعت الأولى أولمبيك خريبكة بأولمبيك الدشيرة، والثانية بين جمعية سلا ووداد تمارة،فيما تقابل في المباراة الثالثة فريقا شباب بنجرير ووداد فاس.
وتتواصل مباريات الدورة الأولى يومه السبت الذي تجرى فيه مباراتان، حيث يستقبل شباب أطلس خنيفرة الكوكب المراكشي، هذا الأخير يعيش وضعا غامضا ولو أنه نجح في تجاوز أزمته الإدارية السابقة بانتخاب رئيس جديد ومكتب مسير عبر عن طموح القفز بالفريق لوضع أفضل، إلا أنه والبطولة قد انطلقت لا تزال قيود المشاكل تعيق انطلاقة الرحلة المراكشية نحو آفاق أفضل.
في يومه السبت دائما،ينتقل سطاد المغربي الوافد الجديد على البطولة الاحترافية الثانية لمواجه الشباب السالمي وهو يحمل طموحا كبيرا للبصم على بداية جيدة خاصة أنه نجح في انتداب لاعبين يتوفرون على الخبرة والتجربة،إلا أنه سيصطدم بفريق أكد في بطولة الموسم الماضي أنه فريق بإمكانه لعب الأدوار الطلائية ويقوده مدرب كفء اسمه رضوان الحيمر.
يوم الأحد، يستقبل النادي القنيطري رجاء بني ملال في مباراة تعيد إلى الأذهان تاريخ لقاءات الفريقين في زمنهما السابق حيث كانا يتألقان في بطولة الكبار.
وبالرباط، يفتتح الوافد الجديد على البطولة فريق اتحاد تواركة رحلته الجديدة في البطولة الاحترافية بمواجهة اتحاد الخميسات الفريق الذي انتدب مدربا جديدا ولاعبين جدد وسطر برنامجا طموحا للمستقبل القريب تحت إشراف حسن مومن الإطار التقني صاحب التجربة الكافية والواسعة.
الدورة الأولى تعرف تأجيل الديربي البيضاوي بين الراسينغ والاتحاد البيضاوي وذلك لالتزامات فريق الحي المحمدية بالمنافسات القارية.

البرنامج:

أمس الجمعة:
أ.خريبكة – أ.الدشيرة
ج.سلا – وداد تمارة
ش.بنجرير – و.فاس

السبت:
ش.خنيفرة – الكوكب
الشباب السالمي – سطاد المغربي

الأحد:
النادي القنيطري – رجاء بني ملال
اتحاد تواركة – اتحاد الخميسات


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 05/12/2020

//