البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال17) : نهضة الزمامرة يضيع الفوز في آخر ثواني مواجهته لشباب المحمدية

لم ينجح فريق نهضة الزمامرة،أول أمس السبت بالمركب الرياضي العربي الزاولي بالدارالبيضاء،في الحفاظ على تقدمه بهدف لصفر أمام ضيفه شباب المحمدية،واستسلم في آخر ثواني اللقاء إلى رغبة الفضاليين في تفادي الهزيمة وتوقيع هدف التعادل.
على هذا المستوى،حسم التعادل الايجابي ( 1-1 ) المباراة التي جمعت بين فريق نهضة الزمامرة بضيفه شباب المحمدية ،برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى. وسجل هدف فريق نهضة الزمامرة اللاعب عبدو جاميلو أتشباو (د 61 ض ج)، فيما سجل هدف التعادل لفريق شباب المحمدية صلاح الدين إيشاران ( د 5+90).
واحتل فريق شباب المحمدية ، عقب هذا التعادل ، المركز العاشر إلى جانب المغرب الفاسي والمغرب التطواني ب 18 نقطة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير ب 12 نقطة .
بنفس النتيجة ( 1 – 1)،انتهت المباراة التي جمعت السبت أولمبيك آسفي باتحاد طنجة، والتي جرت على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب حمزة خابا (د 52)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق إتحاد طنجة اللاعب أكسيل مايي ( د 2+90) .
واحتل فريق إتحاد طنجة ، عقب هذا التعادل، المركز الرابع ب 25 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس إلى جانب نهضة بركان ب 22 نقطة.
وفي الملعب الكبير بطنجة،حسم التعادل السلبي ، المباراة التي جمعت فريق المغرب التطواني مع ضيفه الجيش الملكي ، مساء السبت.
وظل فريق الجيش الملكي ، عقب هذا التعادل ، في المركز الثالث ب 28 نقطة، فيما احتل فريق المغرب التطواني المركز التاسع إلى جانب الفتح الرباطي وشباب المحمدية ب 19 نقطة .
للإشارة، تعرف الدورة 17 تأجيل مباراتي سريع وادي زم والرجاء الرياضي، والوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، لالتزام الفريقين البيضاويين بإجراء منافسات ذهاب ربع نهاية عصبة أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
النتائج:

أولمبيك آسفي …………. إتحاد طنجة 1-1
نهضة الزمامرة ………. شباب المحمدية 1-1
المغرب التطواني ……. الجيش الملكي 0-0


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 17/05/2021

//