الجولة 14 من الدوري الاحترافي.. مولودية وجدة يحقق فوزه الثالث على التوالي

فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم للقسم الأول.
وكان فريق الفتح الرباطي أول من افتتح التسجيل عبر لاعبه، حميد أحداد (د 36)، قبل أن يدرك المولودية التعادل بهدف أمين الصوان في الدقيقة 80، فيما سجل هدف الفوز الحبيب بريجة (د 90).
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب حمزة المودن من فريق الفتح الرباطي، بعد تلقيه الورقة الصفراء الثانية.
ويعد هذا الانتصار هو الثالث على التوالي للفريق الوجدي، ليرتقي إلى المركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما بقي فريق الفتح في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.
ولحساب نفس الدورة، فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه نادي الوداد الرياضي بهدفين للاشيء.
واستعاد المغرب الفاسي توازنه بفوز ثمين على ضيفه شباب المحمدية، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، ليرتقي إلى المركز الثامن برصيد 17 نقطة، بينما يحتل شباب المحمدية المركز 12 برصيد 15 نقطة.
وعلى أرضية ملعب سانية الرمل، تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه نهضة الزمامرة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء.
وكان نهضة الزمامرة سباقا للتسجيل عبر لاعبه عبد الحي الفرصي (د 8)، وأدرك التعادل لاتحاد طنجة اللاعب جواد غبرة (د 56).
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد رحيم من فريق نهضة الزمامرة (د 2+45) بعد تلقيه الورقة الصفراء الثانية. وعقب هذه المباراة، ظل فريق اتحاد طنجة في المركز 14 مؤقتا برصيد 11 نقطة، فيما ارتقى نهضة الزمامرة إلى المركز الثامن مؤقتا بـ 16 نقطة.
النتائج

الوداد الرياضي – الرجاء الرياضي………………………0 – 2
مولودية وجدة – الفتح الرياضي…………………………2 – 1
اتحاد طنجة – نهضة الزمامرة……………………………1 – 1
المغرب الفاسي – شباب المحمدية……………………….2 – 1


بتاريخ : 05/01/2024