الجيش الملكي ونهضة بركان يتعرفان على خصميهما في كأس الكاف

تعرف فريقا النهضة البركانية، حامل اللقب، والجيش الملكي على منافسيهما في الدور الفاصل المؤهل إلى دوري المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وجرت صباح أمس الثلاثاء مراسيم القرعة بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، وحملت مواجهة نهضة بركان لفريق الاتحاد المونستيري التونسي، فيما ينازل الجيش الملكي جوليبا المالي.
وبموجب نظام المسابقة فإن الأندية الستة عشر المتأهلة من الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف تواجه الفرق الستة عشر المقصية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستجري لقاءات الذهاب يوم 02 نونبر المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يوم 09 نونبر.
وسيتم توزيع الفرق الستة عشر المؤهلة عن هذا الدور إلى أربع مجموعات من أربعة فرق، يتأهل منها المحتلان للرتبتين الأولى والثانية إلى دور نصف النهائي.
يذكر أن الجيش الملكي تأهل إلى هذا الدور، بعد تغلبه على أشانتي غولدن بويز الغيني، بنتيجة خمسة أهداف لصفر، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما بلغ نهضة بركان الدور الفاصل بعد فوزه على كوارا النيجيري، بعدما عوض هزيمته في لقاء الذهاب 3 – 1) بانتصار بهدفين دون مقابل في لقاء العودة ببركان.


بتاريخ : 19/10/2022