الحسنية يواجه اليوم رجاء بني ملال بحثا عن بطاقة حضور لنصف نهائي كأس العرش

يحل فريق حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على رجاء بني ملال، الممثل الوحيد لأندية القسم الثاني بربع نهائي كأس العرش، مساء يومه الثلاثاء بالملعب الشرفي، انطلاقا من العاشرة ليلا.
وكانت هذه المواجهة مقررة في الثالثة والنصف مساء، قبل أن تبادر الجامعة إلى تغيير موعدها بطلب من فارس عين أسرون، عقب قيامه بإصلاحات على مستوى الإضاءة.
ويراهن الفريق الأكاديري على تحقيق التأهل، مواصلة عروضه القوية رفقة مدربه رضا حكم، والتي توجها مساء الجمعة الماضي بفوز بهدف واحد على مولودية وجدة، وهو الانتصار الرابع رفقة المدرب حكم.
وعرفت الحصة التدريبية لفريق الحسنية، والتي جرت مساء السبت الماضي، قيام وفد من مسؤولي المدينة بزيارة التقى خلالها بلاعبي الفريق ومؤطريه.
وتقدم هذا الوفد والي جهة سوس ماسة، إلى جانب رئيس مجلس الجهة، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ورئيس حسنية أكادير حبيب سيدينو وفعاليات أخرى.
وكان الهدف من هذه الزيارة تشجيع لاعبي الفريق وتحفيزهم قبيل المباراة التي تنتظرهم ببني ملال أمام الرجاء المحلي برسم ربع نهاية الكأس الفضية.
وفي المقابل، يتطلع الرجاء الأكاديري إلى مواصلة مغامرته في هذه المسابقة، مراهنا على خبرة مدربه مصطفى العسكري، الذي سبق له أن أطاح بالحسنية في نهائي سنة 2019، الذي جري بالملعب الشرفي بوجدة، بعدما كان مدربا لفريق الاتحاد البيضاوي،


الكاتب : ع. البعمراني

  

بتاريخ : 04/05/2021

//