الحيمر يحدد رهانات الكوكب المراكشي في الموسم المقبل

كشف رضوان الحيمر مدرب الكوكب المراكشي، في ندوة صحافية، انعقدت مساء الاثنين بقاعة الندوات الكبرى بالملعب الكبير لمراكش عن استراجية برنامجه العام بالنسبة للموسم الرياضي 2023 – 2024.  وأوضح الحيمر أن تحضيرات الفريق انطلقت يوم الاثنين 17 يوليوز، استعدادا لبطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أن التركيز سينصب في البداية على إخضاع اللاعبين الجدد وعناصر فريق الأمل لاختبارات تقنية وبدنية، مؤكدا أن التجمع في مراكش سيكون لمدة خمسة عشر يوما.
وتابع الحيمر أنه بعد ذلك سيتم انتقاء المجموعة التي ستسافر إلى مدينة طنجة قصد الدخول في معسكر مغلق.
وبخصوص الانتدابات، قال الحيمر إنها تتم وفق معايير محددة، أهمها الجاهزية البدنية والتقنية قصد الوقوف على مؤهلات اللاعبين، الذين سيشكلون التركيبة البشرية الرسمية للكوكب.
وأردف الحيمر أن من بين الأهداف المسطرة، هناك العمل على تكوين فريق متجانس وتنافسي قادر على مسايرة إيقاع بطولة القسم الاحترافي الثاني، «لأننا نسعى إلى لعب الدور الطلائعي من أجل الصعود إلى القسم الأول الاحترافي».
وبخصوص الأجواء العام أشار الحيمر أن المكتب المسير وفر له كل الظروف المواتية لتحقيق ما رسمه ضمن برنامجه العام، وبفضل العمل الجماعي ودعم الجمهور سيحقق الكوكب هذا الهدف.
وبدوره أفاد يوسف مريانة بأنه جالس الرئيس إدريس حنيفة، ووضع كل النقط على الحروف من أجل إشعاع وتألق الكوكب في البطولة و»نحن نتقاسم نفس الرهان، والرؤية المستقبلية للكوكب». مضيفا أنه سعيد بالعودة إلى فريقه الأم، بعد عدة تجارب سابقة.
وشدد مريانة على ضرورة مساندة الكوكب والالتفاف حوله من طرف جماهيره العريضة، وبالتعاون سيعود الكوكب إلى سكته الصحيحة، لأن الجميع يتحمل المسؤولية و»علينا أن نكون عند حسن ظن جميع مكونات الفريق.»


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 22/07/2023