الدفاع الجديدي ينتفض في وادزم وشباب المحمدية يعود بالتعادل من بركان

عاد فريق نهضة بركان من بعيد وبفضل ضربة جزاء ليحرز هدف التعادل ويتجنب هزيمة بالميدان في المباراة التي استقبل خلالها،أول أمس الأحد،فريق شباب المحمدية والتي انتهت بهدف لمثله،وذلك برسم الدورة السابعة للبطولة الوطنية الاحترافية الأولى.
وظهر فريق شباب المحمدية متماسك الخطوط في اللقاء، وقام لاعبوه بصنع العديد من المحاولات الهجومية أثمرت إحداها هدفا في الدقيقة 76بواسطة اللاعب كمال القرع ، قبل أن يعدل الكفة لفريق نهضة بركان محسن ياجور في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.
وحل الفريق البركاني ،عقب هذا التعادل، في المركز الثالث برصيد 11 نقطة رفقة فريق أولمبيك آسفي، فيما ارتقى فريق شباب المحمدية إلى الرتبة السابعة إلى جانب فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي برصيد تسع نقط
الفريق الفاسي من جهته، فشل في تحقيق الفوز في ميدانه في نفس الدورة وفي نفس اليوم، حيث تعادل مع ضيفه حسنية أكادير بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وحل فريق المغرب الفاسي ، عقب هذا التعادل، في المركز الخامس إلى جانب يوسفية برشيد وإتحاد طنجة برصيد 10 نقط ، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز 11 إلى جانب المغرب التطواني بسبع نقط.
وشهدت الدورة السابعة انتفاضة فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي انتزع فوزا ثمينا حين حل ضيفا على فريق سريع وادي زم على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة. وسجل هدفي الفريق الجديدي كل من خالد الغافولي (د 16 ) ومسعود جوما (د 36).
واحتل فريق الدفاع الجديدي ، عقب هذا الفوز، المركز العاشر برصيد ثماني نقط، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز ال12 إلى جانب أندية الفتح الرباطي وحسنية أكادير.
وعرفت الدورة السابعة من البطولة الاحترافية الأولى تأجيل مباراة الرجاء واتحاد طنجة وتلعب بعد غد الخميس وذلك بسبب التزام الفريق البيضاوي بمنافسات كأس الكاف.
وفيما يلي النتائج الكاملة التي أفرزتها الدورة السابعة:

نهضة الزمامرة – الوداد الرياضي…………………………1-2
المغرب التطواني – أولمبيك آسفي……………………..1-3
الفتح الرباطي – يوسفية برشيد……………………………1-2
مولودية وجدة – الجيش الملكي……………………………1-2
نهضة بركان – شباب المحمدية…………………………….1-1
سريع وادي زم – الدفاع الجديدي…………………………..0-2
المغرب الفاسي – حسنية أكادير…………………………..0-0


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 23/02/2021

//