الدورة الثانية من الدوري الاحترافي .. الوداد والرجاء يواصلان انطلاقتهما الجيدة

 

عاد فريق الوداد البيضاوي بانتصار ثمين من قبل مركب الفوسفاط، بعدما تغلب مساء أول أمس الأحد على سريع وادي زم بهدفين دون مقابل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من الدوري الاحترافي.
وجاء هدفا الفريق الأحمر عن طريق زهير المترجي (د 52) وغي مبينزا (د 68)، في أول ظهور له بقميص الوداد.
وعبر وليد الركراكي، مدرب الوداد، عن سعادته بهذا الفوز، موضحا في تصريح خص به قناة الرياضية أن هذه المواجهة لم تكن سهلة، أمام منافس خلق الكثير من المحاولات ووقف نديا قويا لفريقه.
وأكد الركراكي على أن الوداد يضم ترسانة مهمة من اللاعبين، ما يتيح له العديد من الخيارات التقنية، التي لم يسبق له أن توفر على مثلها في الفرق التي اشتغل بها.
وبمركب محمد الخامس بالرباط، حقق فريق الرجاء فوزا هاما في اللقاء الذي جمعه عصر الأحد بأولمبيك خريبكة.
وكان الفريق الأخضر سباقا للتهديف في الدقيقة 16 عن طريق العائد حميد أحداد في الدقيقة 16، قبل أن يدرك الفوسفاطيون التعادل في الدقيقة 56 بواسطة مصطفى اليوسفي، لكن الإصرار الرجاوي على الانتصار كان كبيرا، وهو ما تحقق عبر البديل فابريس نغوما في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع (90 + 4)
وعقب هذه النتيجة رفع كل من الوداد والرجاء رصيدهما إلى ست نقاط في المركز الأول إلى جانب الشباب الرياضي السالمي، الذي واصل عروضه القوية، بعد انتصاره الساحق على المغرب الفاسي بثلاثية والدفاع الجديدي، المتفوق على الحسنية بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تجمد رصيد الأوصيكا عن نقطة واحدة، بينما بقي جاره السريع من دون رصيد.
وانتهت مواجهة فريق نهضة بركان مع أولمبيك آسفي، التي احتضنها الملعب البلدي بالتعادل هدف لمثله، بعدما كان الفريق المسفيوي سباقا للتهديف عبر حمزة خابا (د 14)، قبل أن يعدل النتيجة لنهضة بركان شادراك مازونغو (د 45).
وحل فريق نهضة بركان، بعد هذا التعادل، في المركز الرابع برصيد نقطتين، فيما حصد أولمبيك آسفي أول نقطة له.

النتائج

الفتح الرياضي – يوسفية برشيد 1 – 1
الدفاع الجديدي – حسنية أكادير 2 – 1
اتحاد طنجة – شباب المحمدية 1 – 1
الشباب السالمي – المغرب الفاسي 3 – 0
الرجاء الرياضي – أولمبيك خريبكة 2 – 1
نهضة بركان – أولمبيك آسفي 1 – 1
سريع وادي زم – الوداد الرياضي 0 – 2
الأربعاء
مولودية وجدة – الجيش الملكي (س21.30)


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 21/09/2021

//