الدورة الثانية من بطولة الكرة الطائرة الفرق القوية تتربع على رأس المجموعات

تمكنت الفرق القوية من التربع على رأس كل مجموعة برسم الدورة الثانية من الدوري الممتاز في الكرة الطائرة، والتي جرت أطوارها نهاية الأسبوع الأخير،حيث عاد فريق الجيش الملكي بانتصار بين على حساب مضيفه اتحاد فاس بثلاثية نظيفة، ليتصدر  بامتياز المجموعة (أ).
وعرفت المباراة الثانية في هذه المجموعة عودة جمعية سلا بالفوز من طنجة وكان على حساب اتحاد طنجة بثلاث جولات لاثنتين معمقا بذلك أزمة ممثل عروسة الشمال .
في المجموعة (ب)، انتصر جمعية واحة فكيك بصعوبة على ضيفه نادي تازة بثلاث جولات لاثنتين، في حين انهزم نادي الرياضات الرشيدية أمام مضيفه الكوديم بثلاثية نظيفة .
نفس النتيجة الأخيرة حققها أولمبيك اليوسفية و أولمبيك آسفي تباعا على حساب الاتحاد الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي مما سيؤجج الصراع بينهما (اليوسفية وآسفي) في الدورات المقبلة.
نفس السيناريو عرفته المجموعة (د)، حيث حقق الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة الفوز على ضيفيهما نادي زناتة ووفاء البرنوصي ليجعل الصراع يحتدم بين الفائزين.

النتائج

المجموعة أ
اتحاد فاس – الجيش الملكي 0 – 3
اتحاد طنجة – جمعية سلا 2 – 3

المجموعة ب
النادي المكناسي – نادي الرشيدية 0 – 3
جمعية واحة فكيك – نادي تازة 3 – 2

المجموعة د
أولمبيك اليوسفية – الاتحاد الرياضي 3 – 0
أولمبيك آسفي – الدفاع الجديدي 3 – 0

المجموعة ج
الفتح الرباطي – نادي زناتة 3 – 0
أولمبيك خريبكة – وفاء البرنوصي 3 – 0


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 26/05/2021

أخبار مرتبطة

أطاحت كوت ديفوار بالجزائر من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وجردتها من اللقب، عندما تغلبت عليها 3 – 1 يوم

أسدل الستار، على مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في الكاميرون، حيث أسفرت عن العديد من

يواصل بعص أفراد من فصائل تشجيع الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تحديهم للقانون والسلطات الأمنية بشن حروب الشوارع، التي يتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//