الدورة السابعة من بطولة كرة السلة ..اتحاد طنجة والكوكب المراكشي يحققان فوزا أمريكيا

جرت في نهاية الأسبوع المنصرم، مباريات الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، والتي كانت منقوصة من مبارتي مجد طنجة ضد الجيش الملكي والفتح الرياضي
أمام جاره جمعية سلا، بسبب مشاركة عناصر من فريقي جمعية سلا والجيش الملكي رفقة المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية لكرة السلة الثلاثية التي جرت بمصر، بالإضافة إلى تأجيل قمة الدورة بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، بسبب حادثة السير المميتة التي أودت بحياة لاعب الوداد فراس سراج الدين، التي خلفت حزنا عميقا في صفوف جميع مكونات عائلة نادي الوداد، وكرة السلة الوطنية بصفة عامة .
وسجلت الدورة السابعة فوزا عريضا لفريق الكوكب المراكشي على حساب جمعية بني يزناسن بحصة أمريكية (120مقابل37)، في مباراة تسيدها الفريق المراكشي طولا وعرضا أمام فريق بني يزناسن، الذي يفتقر إلى لاعبين متمرسين، بإمكانهم مجابهة بطولة القسم الوطني الممتاز .
ولم يجد فارس البوغاز، اتحاد طنجة، أدنى صعوبة في الفوز على أولمبيك اليوسفية، وبحصة كبيرة 101 – 37، في مواجهة غير متكافئة كانت فيها الكلمة للخبرة والتجربة وكذا الإمكانيات الفنية للاعبي طنجة .
وحقق أمل الحاجب فوزا هاما على حساب نادي ليكسوس العرائش بحصة77 – 62، في مباراة فرض فيها فريق الحاجب إيقاعه بشكل واضح، رغم مقاومة لاعبي العرائش، التي لم تصمد طويلا .

النتائج
الكوكب – أتلتيك بني يزناسن 120 – 37
أمل الحاجب – ليكسوس العرائش 77 – 62
اتحاد طنجة – أولمبيك اليوسفية 101 – 37
الوداد الرياضي- الرجاء الرياضي (تأجلت)
مجد طنجة – الجيش الملكي (تأجلت)
الفتح الرياضي – جمعية سلا (تأجلت)


بتاريخ : 07/12/2022