الدورة 12 من بطولة القسم الثاني : هزيمة ثقيلة لجمعية سلا وأندية الأسفل تكتفي بنقطة

تعثر فريق جمعية سلا بميدانه أمام الوداد الفاسي، بثلاثة دون مقابل، في واحدة من أقوى مواجهات الدورة 12 من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي جرت مساء اول أمس الأحد بملعب بوبكر اعمار بمدينة سلا.
ومكنت هذه النتيجة فريق الواف من الارتقاء في سبورة التر تيب، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، متخلفا بنقطة واحدة عن قراصنة الرقراق، الذين تجمد رصيدهم عند 17 نقطة.
وعاد الكوكب بنقطة واحدة من الملعب البلدي بتمارة، بعدما انتهت مواجهته للوداد المحلي من دون أهداف، بعدما كان يمني النفس بتحقيق انتصار يرفع معنويات لاعبيه، خاصة وان الفريق حصل على تأهيل ستة من لاعبيه، ظلوا منذ انطلاق الموسم خارج خدمة المدرب محمد الكيسر، الأمر الذي دفعه إلى تقديم استقالته، قبل ان يتراجع عنها بعد اجتماع عقده مع الرئيس رضوان حنيش.
وبات فارس النخيل يتوفر على 11 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر، فيما حافظ وداد تمارة على رتبته ما قبل الأخيرة برصيد تسع نقط.
واكتفى رجاء بني ملال بالتعادل هدف لمثله، مع ضيفه الاتحاد البيضاوي، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي بمدينة بني ملال.
وأضاف كل فريق نقطة واحدة إلى رصيده، إذ أصبح رجاء بني ملال يتوفر على 14 نقطة، في المركز الثالث عشر، بينما ظل الطاس في المركز الأخير بثماني نقاط.

 

النتائج الكاملة

الراسينغ البيضاوي – الشباب السالمي 3 – 2
شباب بنجرير – أولمبيك خريبكة 2 – 3
اتحاد تواركة – سطاد المغربي 0 – 0
النادي القنيطري – اتحاد الخميسات 1 – 2
شباب خنيفرة – أولمبيك الدشيرة 1 – 3
وداد تمارة – الكوكب المراكشي 0 – 0
جمعية سلا – وداد فاس 0 – 3
رجاء بني ملال – الاتحاد البيضاوي 1 – 1


//