الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني

الراك ينفرد بالصدارة وشباب الحسمية يسقط أبناء فضالة

 

كان فريق الراسينغ البيضاوي أكبر المستفيدين من الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني، بعد انفراده بصدارة الترتيب، عقب انتصاره الثمين على شباب أطلس خنيفرة، بملعب الأب جيكو.
وفض الفريق البيضاوي شراكته مع المغرب الفاسي، الذي تراجع إلى الرتبة الثانية، عقب اكتفائه بنتيجة التعادل بهدف لمثله، في ديربي العاصمة العلمية أمام جاره الواف بهدف لمثله بالملعب الشرفي بمكناس، وفي غياب جماهير الفريقين، التي منعت من الحضور لدواعي أمنية.
وواصل شباب المحمدية نتائجه السلبية، بعدما تجرع مرارة الهزيمة الثانية على التوالي، حيث سقط بملعب ميمون العرصي أمام شباب الحسيمة بهدفين دون مقابل، ليتراجع بالتالي إلى الرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة، فيما تخلى شباب الحسيمة عن الرتبة الأخيرة، التي كان يقتسمها مع الاتحاد القاسمي، الذي عاد بتعادل ثمين من ملعب الرازي أمام الشباب الرياضي السالمي.
ومن شأن هذا الانتصار أن يرفع معنويات الفريق الحسيمي، الذي يتطلع إلى الخروج من دوامة النتائج السلبية، خاصة وانه بات يتأخر بفارق خمس نقط فقط عن الكوكر بالمراكشي، صاحب الرتبة 14، والمتعادل بهدف لمثله أمام وداد تمارة.
واستفاق النادي القنيطري من سباته، بعدما حقق انتصارا ثمينا على أولمبيك الدشيرة، هو الأول له منذ الدورة 14، عندما تغلب على اتحاد الخميسات، ليرتقي إلى الرتبة العاشرة مناصفة مع جمعية سلا، المنهزم امام اتحاد الخميسات، وشباب بنجرير وأولمبيك الدشيرة، برصيد 22 نقطة.
ومن شأن هذه النتيجة الإيجابية ان تعيد بعض الهدوء إلى البيت القنيطري، الذي عاش حالة غليان كبيرة بفعل النتائج السلبية، التي جعلته ينفصل عن مدربه عبد الواحد بن احساين.
وواصل الاتحاد البيضاوي صحوته، بعدما عاد من بانتصار من قلب بنجرير أمام الشاب المحلي، فوز هو الثالث على التوالي لبطل مسابقة كأس العرش، الذي ارتقى إلى المركز السادس بمجموع 25 نقطة.

النتائج

شباب بن جرير – الاتحاد البيضاوي……………………. 1 – 2
شباب الحسيمة – شباب المحمدية……………………….. 2 – 0
اتحاد الخميسات – جمعية سلا…………………………. 2 – 0
الشباب السالمي – الاتحاد القاسمي…………………….. 0 – 0
النادي القنيطري – أولمبيك الدشيرة ……………………..2 – 0
الراسينغ الرياضي – شباب خنيفرة……………………. 1 – 0
وداد فاس – المغرب الفاسي………………………………. 1 – 1
وداد تمارة – الكوكب المراكشي…………………………… 1 – 1

 


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 11/02/2020

أخبار مرتبطة

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

أكد لاعبا المنتخب الوطني، أنس العيان وسفيان المسرار، بأن الثقة في النفس والانضباط التكتيكي، شكلا أهم مفاتيح فوز المغرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *