Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/alittihad/public_html/wp-content/plugins/eps-super-search/widget.super_search.php on line 331

Deprecated: طريقة البناء المُستدعاة لـ WP_Widget في EPS_Super_Search_Widget أصبحت مهجورة منذ النسخة 4.3.0! استخدم __construct() بدلاً عنها. in /home/alittihad/public_html/wp-includes/functions.php on line 4806
AL ITIHAD

الدوري المغربي أول بطولة محلية كبرى تستأنف نشاطها في إفريقيا

 

بات الدوري المغربي لكرة القدم، يوم الاثنين، أول بطولة محلية كبرى في القارة السمراء تستأنف منافساتها عقب توقف لمدة اربعة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.
واستؤنفت منافسات الدوري المغربي، من دون جمهور، بمباراتين مؤجلتين، الأولى من المرحلة التاسعة بين الدفاع الجديدي وضيفه الرجاء وانتهت بالتعادل السلبي، والثانية من المرحلة التاسعة عشرة فاز خلالها حسنية أكادير على رجاء بني ملال 1 – 0، سجله المهدي أوبيلا في الدقيقة 57.
ويتصدر الوداد البيضاوي الترتيب برصيد 37 نقطة من 19 مباراة بفارق نقطتين أمام الفتح الرباطي ومولودية وجدة، اللذين لعبا 20 مباراة.
ومن المقرر أن يستأنف الدوري التونسي نشاطه في الثاني من غشت المقبل، يليه الدوري المصري في السادس منه، ثم الجنوب إفريقي في 11 من الشهر ذاته.
ولم تقرر الجزائر حتى الان استئناف النشاط الكروي من عدمه، فيما ألغيت بطولات جمهورية الكونغو الديموقراطية وغانا ونيجيريا والسنغال.
وحدها بوروندي واصلت منافسات بطولتها المحلية على الرغم من انتشار وباء كوفيد19، فيما كانت تنزانيا أول بطولة في القارة السمراء تستأنف منافساتها منتصف يونيو الماضي.


بتاريخ : 30/07/2020