الدولة 18 من بطولة القسم الثاني .. الجمهور الملالي ممنوع من مؤازرة فريقه بخريبكة

 

منع الجمهور الملالي من التنقل إلى مدينة خريبكة لمؤازرة فريقه رجاء بني ملال خلال مواجهة مضيفه فريق أولمبيك خريبكة. خبر نزل كالصاعقة على الفريق الملالي وجمهوره.
قرار أصدرته السلطات المحلية بخريبكة غير مفهوم، ولم يستسغه الرياضيون والمتتبعون بجهة بني ملال خنيفرة. فالتاريخ لم يسجل من قبل أي مشاكل بين الجمهور الملالي والجمهور الخريبكي بمدينة خريبكة، ولم تعرف مبارياتهما أي مواجهات بين الجمهوريين أو أحداث شغب بمدينة خريبكة. بل مرت معظم مواجهاتهما في جو رياضي بين الفريقين وبين الجمهوريين. أكثر من ذلك أجرى فريق عين أسردون العديد من مبارياته بمدينة خريبكة، عندما كان ملعبه الشرفي يخضع للإصلاح. وكانت الأمور تمر بشكل عادي. وتوجد علاقات مودة و تفاهم كبيرين بين المسيرين الملاليين والخريبكيين. قرار منع الجمهور الملالي من التنقل لتشجيع فريقه اليوم السبت خلال لقائه مع الأولمبيك برسم الدورة 18 من البطولة الاحترافية و خاصة منع فصيله المخلص «ستار بويز»، قرار جائر وغير مفهوم وقد يدفع بالظن بأن هناك دواعي كروية و ليست أمنية؟
وستجرى منافسات الجولة 18 من الدوري الدوري الاحترافي الثاني على إيقاع ساخن، سواء بالنسبة لاندية الريداة أة أسفل الترتيب، حيث أصبحت النقط غالية جدا، ولا مجال لإهدار أي نقطة.
البرنامج
* السبت
أولمبيك خريبكة – رجاء بني ملال (س 15.00)
وداد فاس – الكوكب المراكشي (س 15.00)
شباب خنيفرة – النادي المكناسي (س 15.00)
الاتفاق المراكشي – سريع وادي زم (س 15.00)
* الأحد
جمعية سلا – شباب المسيرة (س 15.00)
الدفاع الجديدي – الراسينغ البيضاوي (س 15.00)
الاتحاد الوجدي – سطاد المغربي (س 15.00)
شببا بنجرير – أولمبيك الدشيرة (س 15.00)


الكاتب : أ.عبد العاطي

  

بتاريخ : 24/02/2024