الديربي يوم ثالث يوليوز المقبل ومباريات قوية تنتظر الغريمين

 

حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم يوم السبت ثالث يوليوز المقبل موعدا للديربي البيضاوي بين فريقي الرجاء والوداد، والذي سيشكل قمة الجولة 25 من الدوري الاحترافي.
ومن شأن هذه المواجهة أن تحسم بشكل كبير في هوية بطل الدوري الاحترافي، بالنظر إلى شدة التنافس بين الغريمين على اللقب.
وستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة للفريق الأخضر، بعدما سقط في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل، فيما يأمل الوداد تفادي الهزيمة، وبالتالي تعزيز حظوظه في التتويج.
وبالإضافة إلى موعد الديربي حددت العصبة الاحترافية، مواعيد الجولات الخمس المقبلة (من الدورة 22 إلى 26).
وهكذا ستجرى الجولة 22 في الفترة مابين 16 يونيو إلى غاية 20 منه، حيث سيتم تقديم مبارتي الوداد والرجاء أمام كل من نهضة الزمامرة واتحاد طنجة، بسبب التزامهما بالتنافس القاري، فيما حددت الفترة ما بين 06 و08 يوليوز لإجراء الدورة 26، في انتظار تحديد مواعيد الجولات الأربع المتبقية.
وخلال 23 يوما المقبلة سيكون كلا من الرجاء والوداد على موعد مع سبع مباريات حارقة محليا وقاريا، حيث ستكون البداية بلقاء الجولة 22 من البطولة يوم الأربعاء المقبل، حيث ينازل الوداد نهضة الزمامرة، الذي ينافس على تأمين البقاء، فيما يحل الفريق الأخضر ضيفا على اتحاد طنجة، وبعدها سيتفرغان لمواجتي كايزرشيفز الجنوب إفريقي وبيراميدز المصري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكاف، على التوالي يومي 19 و20 من الشهر الجاري، قبل أن يحل الوداد ضيفا على نهضة بركان يوم 22 يونيو، فيما سينتظر الرجاء قدوم الدفاع الجديدي يوم 24 منه، ثم سيتوجه الوداد إلى جنوب إفريقيا لمواجهة كايزر شيفز يوم 26 يونيو، في إياب نصف نهائي العصبة، على أن يستقبل الرجاء بيراميذ يوم الأحد 27 يونيو.
ويوم 30 يونيو سيواجه الوداد المغرب التطواني، برسم الجولة 24، فيما ينتقل الرجاء في رحلة قصيرة إلى برشيد للقاء اليوسفية، قبل أن يتواجها معها في لقاء الديربي يوم 3 من يوليوز المقبل.
وستنتهي هذه السلسلة من المباريات المتتالية، باستقبال الحمر لسريع وادي زم يوم الأربعاء يوليوز، فيما يرحل الرجاء يوم الثلاثاء 06 يوليوز لمواجهة حسنية أكادير.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 11/06/2021

أخبار مرتبطة

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي لكرة السلة  بلقب كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020 – 2021، بعد الفوز على فريق

تقدم المدير التقني الوطني للملاكمة، منير البربوشي، باستقالته من مهامه، مباشرة بعد العودة بخفي حنين من الألعاب الأولمبية بطوكيو. ووضع

  توج المنتخب المغربي للصامبو بطلا للدورة ال15 للبطولة الإفريقية للعبة، التي اختتمت أمس الأحد بالقاهرة (28 -31 يوليوز) بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//